-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هرقطات اسماعيل الجرموزي!!!

 



مقالات بقلم /حسين المداني 

الاربعاء /19/إبريل (2023م) 



لم يرق للمرتزقة إن لم نقل تحالف العدوان .. الصمود والنجاح الذي يشهده قطاع المالية بشكل عام ومصلحة الضرائب بشكل خاص ..

لذلك عمدوا الى تسخير ابواقهم من المرتزقة كوكلاء لهم للعمل على اصطياد القطاعات والمصالح والمؤسسات الناجحة واستهدافها بمنشورات تضليلية ومنحطة تنم عن القيح الكريه لتلك النفوس  قيما وأخلاقا وانتماء .

واحدا من الأبواق المأجورة يحمل صفحة في الفيسبوك بمسمى " اسماعيل الجرموزي" حيث نشر هذا الامعه محاولا التشكيك بنزاهة وكفاءة معالي نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود ابولحوم ومدير مكتبه الشاب الخلوق النزيه الناجح كمال خالد .

 


 ( إسماعيل الجرموزي ) انا لا  اعرفه واول مره اسمع بهذا الاسم وحاولت في غضون دقائق ان اسأل واعرف من هو هذا الشخص وهل هو حقيقي او منتحل لإسم وهمي ..فعملت لفه  سريعة على صفحته في الفيسبوك ، 

واتضح أن هذا الشخص والعياذ بالله  ادمن على أكل أموال الأوقاف لدرجة لايتصورها أو يتخيلها أي إنسان ..لذلك ومن فضائع هذا الشخص انه  متمرس  في أكل أموال الوقف ...ولسنوات طويلة والله سبحانه وتعالى ساتر عليه عل وعسى ان يهتدي ويتوب ،،ولكن مع الاسف انفضح وتم إقصاؤه من هذا العمل في الأوقاف ..حينها عمد الى استخدام صفحته في الفيسبوك ومما هو واضح من خلال منشوراته أنه مأجور مع العدوان ومرتزقته ويحاول ابتزاز قيادات وطنية ناجحة فأغلب منشوراته عن الجهات الإيرادية ..

فهذا المدعو  اسماعيل الجرموزي  يتعمد الابتزاز قبل الاعياد باسبوع او اسبوعين سنويا ..يعني  محترف .. و

له فترة طويلة يسعى  للاسترزاق والابتزاز من الجمارك والضرائب ولم يستطيع  ثم حاول ابتزاز جهات أخرى كشركة النفط وشركة الغاز ويمن موبايل والخ المهم انه  الان ومن تهوره اصبح  مصابا بحالة نفسية هستيرية .

 الخطير في الموضوع ان المرتزقة سربوا العام الماضي لأبواقهم ومن ضمنهم  هذا المدعو اسماعيل الجرموزي معلومة خطيرة جدا عن قضية فساد لنائب رئيس الوزراء وزير المالية ومدير مكتبه ..

وتلقوا الضوء الأخضر للنشر والتشهير ..

واعتقد انكم تتذكروا معي حينما نشروا  العام الماضي ..عن قيام  نائب رئيس الوزراء وزير المالية بتغيير أثاث مكتبه  الذي مضي عليه ما يزيد عن عشرين عام منذ عهد الوزيى علوي السلامي ....وهو امر مضحك ومخجل في نفس الوقت


 الجرموزي  يحاول يريد مصروف العيد  ولكنه يفشل مرارا وتكرارا 


 المهم ..الان مع قرب العيد   خرج لنا بهرقطات جديده  في الفيسبوك _كعادته_ لابتزاز مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات الاستاذ القدير محمد البيلي المعروف لدى الجميع بنزاهته و أخلاقه وإخلاصه لوظيفته وحرصه الشديدفي  الحفاظ على المال العام ..

يقول الراوي الغير صادق  اسماعيل الجرموزي بأن الاخ البيلي اشترى لمدير مكتب نائب رئيس الوزراء وزير المالية سيارة لكزس  وفعلا شر البليه مايضحك ..وياهذا خزعبلاتك واكاذيبك لن تنطلي على احد وكلامك مردود عليك.وكفى!!



___ ____.  ____

*ناشط على الفيسبوك

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016