-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الابواق الماجوره لن تنال من نجاحات وزارة المالية ومصلحة الضرائب





مقالات بقلم / محمد البيلي

الاربعاء /19/إبريل (2023م) 

الانجازات والتحولات التي تشهدها مصلحة الضرائب لا ينكرها إلا جاحد ، ويعلم الجميع أن مصلحة الضرائب تعد من مؤسسات الدولة التي قطعت شوطا كبيرا ومتقدما في مجال تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات ضمن منظومة متكاملة من الخطط والبرامج المجسدة لتوجهات الدولة الهادفة إلى ترسيخ العمل المؤسسي و محاربة الفساد والحفاظ على  المال العام..

  ..وحينما نتحدث عن النجاح والتحولات التي تشهدها مصلحة الضرائب فهذا امتداد للاهتمام والمتابعه المستمرة من قبل معالي نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية وانعكاس لجهود مضنية يبذلها رئيس المصلحة الاستاذ القدير عبدالجبار احمد محمد الذي استطاع خلال فترة وجيزة ان يحدث تحولات نوعية في العمل الضريبي .

والملفت للانتباه ان اعداء النجاح لايعجبهم العجب وعندما يصلون الى مرحلة اليأس يلجئون الى اسلوب التضليل ، وهم مفضوحين أمام الله وأمام المجتمع ..

لذلك عمدوا الى تسخير ابواقهم من المرتزقة كوكلاء لهم للعمل على اصطياد القطاعات والمصالح والمؤسسات الناجحة واستهدافها بمنشورات تضليلية ومنحطة تنم عن حقدهم وتذمرهم من كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى العمل ومكافحة الفساد ..

واحدا من الأبواق المأجورة والمنحطة يحمل صفحة في الفيسبوك بمسمى " اسماعيل الجرموزي" حيث نشر هذا الكائن الرخيص محاولا التشكيك بنزاهة وكفاءة معالي الدكتور ابولحوم ومدير مكتبه الشاب الخلوق  النزيه الناجح كمال خالد وعن مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات محمد البيلي ..

وإنني إذ أؤكد للجميع ان كل ما نشره المأجور المدعو اسماعيل الجرموزي كذبا وبهتانا وتضليلا للحقيقة وللنجاح الذي يشهده القطاع المالي ومصلحة الضرائب ومحاولة يائسة لاستهداف الشرفاء واستهداف النجاح .

وانا ومن خلال هذا المنشور أؤكد أنني اتمسك بحقي القانوني ضد المدعو إسماعيل الجرموزي أمام جهات التقاضي سواء نيابة الصحافة والمطبوعات أو الجهات المعنية الأخرى .

وأتقدم بالشكر والتقدير لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير المالية الاستاذ رشيد ابولحوم  والاستاذ القدير عبدالجبار احمد رئيس مصلحة الضرائب لدعمهم للوحدة لأداء أعمالها على أكمل وجه ، وأؤكد بأن الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات حققت قفزة نوعية في مجال العمل المؤسسي ومحاربة الفساد والحفاظ على المال العام من خلال العمل بنظام التحصيل الالكتروني ..كما أؤكد بأن الجهود تجري على قدم وساق لاستكمال البنى التحتية للوحدة وسيتم قريبا البدء بتنفيذ مشاريع لمراكز تحصيل نموذجية ، إضافة إلى أننا عملنا وبتكامل جهود جميع موظفي الوحدة وفروعها بالمحافظات على تحقيق زيادة في الإيرادات عما كان عليه سابقا ..

وأخيرا أكرر تمسكي بحقي القانوني في التقاضي ضد المدعو اسماعيل الجرموزي واعتبر هذا المنشور بلاغ لكافة الجهات المعنيه

____.  __ ____


*مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة القات 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016