-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دشن اليوم بصنعاء الأستاذ أمين جمعان الملتقي الصيفي برعاية وزير الشباب والرياضة



رياضة صنعاء متابعة /نجيب الكامل 

الخميس /11/مايو (2023م) 



حضرة التدشين أمين جمعان نائب امين العاصمة امين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الملتقى الصيفي السابع والذي يقام للعام السابع على التوالي ويعتبر الملتقى التاسع عشر الذي يقيمة النادي .




وفي الكلمة الترحيبية الذي القاها الاستاذ محمد عبدالله الصادق نائب رئيس النادي رحب بجميع الحاضرين من وزارة الشباب والرياضة واللاعبين القدامى ومكتب الشباب والرياضة بالامانة موضحا ماقام به مجلس ادارة نادي وحدة صنعاء ممثلا برئيس النادي امين جمعان من اعمال خلال الفترة الماضية والتي اختتم فيها الملتقى الرمضاني بنجاح وتنظيم كبير .

وقد اشاد الاستاذ عبدالعالم الكبسي من مكتب التربية بالأمانة بمثل هذه الفعاليات التي تحمي الشباب من الانحراف وتكون اكثر حفظا لهم خلال الفترة الصيفية .

من جانبه أشاد نجم الكرة اليمنية الكابتن جمال حمدي بالجهود المبذولة في الملتقيات التي يقيمها نادي وحدة صنعاء سواء كانت الملتقيات الصيفية او الشتوية او الرمضانية داعيا جميع الأندية الى الاقتداء بالزعيم والقلعة الوحداوية لعمل مثل هكذا فعاليات .



من جانبة رحب رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ امين جمعان بالحضور ممثلا بمدير مكتب وزير الشباب والرياضة الاستاذ يحيى المؤيدي والاستاذ عزيز الماوري امين عام جائزة رئيس الدولة وبقية قادة وزارة الشباب والحضور من الرياضيين والاداريين منوها ان الملتقى الصيفي السابع والذي يستهدف اكثر من 600 لاعب يتنافسون على عدة مراكز مفتوحة سواء من ابناء النادي او من الهواة ولجميع الاعمار وذلك في كرة القدم وكرة السلة والملاكمة والتايكواندو وتنس الطاولة والبلياردو 

كما سيقيم النادي العديد من المحاضرات والندوات التثقيفية والايمانية والتي من شأنها تحصين الشباب من الانجرار الى ما لا يحمد عقباه وبما يخدم الوطن والرياضيين .

واشاد جمعان بالجهود المبذولة من اخوانه في مجلس الإدارة خلال الملتقيات الماضية والتي شكلت نجاحا بارزا وملفتا يفتخر به نادي وحدة صنعاء ويجعل منه قبلة للرياضة والرياضيين ليس على مستوى امانة العاصمة وانما على مستوى اليمن .



وفي ختام التدشين الذي حضره الدكتور جابر البواب وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والاستاذ عزي الماوري امين عام جائزة رئيس الدولة والكابتن عبدالله مظفر الامين العام المساعد بالنادي وعنان الصفاء المسئول المالي بالنادي  والكابتن جمال حمدي والكابتن علي النونو أشاد الاستاذ زيد جحاف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالامانة بجهود نادي وحدة صنعاء ومجلس إدارته ممثلا





 بالاستاذ القدير امين جمعان والذي جعل نادي وحدة صنعاء شعلة من النشاط سواء الرياضي او الثقافي على مدار العام .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016