-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ضرائب محافظة الحديدة تحيي ذكرى الصرخة



أخبار محلية الحديدة /خاص 

الثلاثاء /23/مايو (2023م) 

نظمت مكاتب الضرائب، وضرائب القات والعقار وكبار المكلفين بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.


وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، أهمية إحياء هذه الذكرى لتعزيز الصمود والثبات في معركة الدفاع الوطن.


ولفت إلى دلالات الشعار كموقف وسلاح ضد قوى الطغيان التي حاولت إجهاض مشروع الشهيد القائد وإسكات المدافعين عن الحرية ومبادئ الحق.



وأشار إلى أن الصرخة ساهمت في تحريك أحرار الأمة للعمل بمنهج الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.


فيما أكد مدير مكتب الضرائب بالمحافظة صادق الحارثي في كلمة الجهات المنظمة، ضرورة التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد، واستطاع أن يشق طريقه لمواجهة مخططات الأعداء وفق معطيات قرآنية.


ودعا إلى استلهام المعاني من إحياء الذكرى السنوية للصرخة لتعزيز الصمود في مواجهة قوى الطغيان والحفاظ على مقدرات الشعب اليمني.


واستعرض دلالات الشعار بما يمثله من رمز للعزة وتنوير الأجيال بالمفاهيم القرآنية، وأهمية التحرك لرفع الوعي وتصحيح واقع الأمة.


تخللت الفعالية التي حضرها قيادات وكوادر المكاتب المنظمة، فقرات متنوعة أكدت أهمية العمل بمضامين الشعار ومشروع الشهيد القائد للانتصار لقضايا الأمه 

وهذا بحضور الاخ الاستاذ احمد المرتضى نائب المدير العام




 والاخ حسن ملاكدي مدير الوحده التنفيذيه ريع العقارات وعبد الغني باشا الوحده التنفيذيه القات والاخ احمد عزي الشعيبي مدير فرع ضرائب الميناء والاخ جميل الحضرمي مدير فرع ضرائب الحالي القديم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016