-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بعثة منتخبنا الوطني تستعد لمغادرة العاصمة كيب تاون باتجاه مدينة جورج لخوض نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد

 


رياضة جنوب أفريقيا /محمد القيداني 

الأحد /20/أغسطس (2023م) 

تغادر بعثة منتخبنا الوطني غدا الاثنين العاصمة كيب تاون باتجاه مدينة جورج بجنوب أفريقيا التي تحتضن نهائيات كأس العالم لالتقاط الاوتاد خلال الفترة من 21 الى 27 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات اليمن ومصر والأردن وسلطنة عمان وباكستان والسعودية والهند والنرويج وجنوب أفريقيا .


وأشار الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رئيس البعثة كمال الشريف إلى أن البعثة روحها المعنوية عالية مبينا بأنه تم الحصول على الأدوات الرياضية من سيوف ورماح التي كادت ان تختفي في مطار كيب تاون وتم المتابعة لها إلى يومنا هذا لافتا إلى أن البعثة ستتجه غدا الى مدينة جورج التي ستحتضن كأس العالم لالتقاط الاوتاد

ونوه الشريف إلى أن فرسان اليمن رغم صعوبة الأجواء نظرا للبرودة الشديدة وتساقط الثلوج في جنوب أفريقيا إلا أنهم يتطلعون للمنافسة على القاب وميداليات المونديال موضحا بأن المنتخب الوطني سيقيم معسكرا تدريبا خارجيا بمدينة جورج من 21 وحتى 23 أغسطس بمدينة جورج .

 

وثمن الشريف اهتمام قيادة الدولة ممثلة برئاسة الجمهورية ووزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي على دورهم الكبير في إنجاح مشاركة منتخبنا في نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد بجنوب أفريقيا .


وتمنى رئيس البعثة لفرسان المنتخب التوفيق في المونديال رغم قوة المنتخبات المتأهلة للنهائيات وتقارب مستوى جميع المتأهلين وهو ما سيجعل المنافسة شرسة بين كافة المتأهلين على القاب كأس العالم وميدالياته المتنوعة .


وضمت البعثة كلا من 


 الدكتور كمال الشريف رئيسا 

الدكتور كمال الطويل نائبا لرئيس البعثة 

الكابتن جمال الطويل  مدرب

الفارس بلال الصبري 

الفارس عبدالله المغربي

الفارس أسامة الحمزي

الفارس بلال الصعفاني 

الفارس عبدالعزيز عمر 



وستكون منافسات المونديال وفقا للبرنامج التالي :-


الأربعاء 23 أغسطس


 اجراء القرعة والفحص البيطري والاجتماع الفني وتجريب الخيول من فرسان المنتخبات المشاركة


الخميس 24 أغسطس 2023م

 

الساعة  11.30 بتوقيت صنعاء منافسات المباراة الأولى للرمح فردي وزوجي وفرقي 

الساعة 3 عصرا بتوقيت صنعاء الافتتاح الرسمي لكأس العالم ومن ثم استمرار منافسات الرمح وحفل تكريم الأبطال لمنافسات الرمح


الجمعة 25 أغسطس 2023م


الساعة 1 ظهرا بتوقيت صنعاء منافسات اليوم الثاني للمونديال بإقامة منافسات السيف فردي وزوجي وفرقي وحفل تكريم الأبطال لمنافسات السيف 


السبت 26 أغسطس 2023م


الساعة 10.30 بتوقيت صنعاء

منافسات اليوم الثالث للمونديال وإقامة منافسات الحلق والليمون والتتابع وحفل تكريم الأبطال لليوم الثالث يعقبه حفل اختتام منافسات كاس العالم وتكريم أبطال المونديال .


يشار إلى أن منتخبات مصر وسلطنة عمان واليمن وباكستان والأردن من أبرز المنتخبات المتنافسة على القاب المونديال الأفريقي وميدالياته المختلفة وتم تصعيد منتخب النرويج لنهائيات كأس العالم عقب اعتذار منتخب السودان عن المشاركة في نهائيات كأس العالم للظروف التي تمر بها بلادهم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016