-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الاتحاد الدولي للهجن يقر في اجتماع الجمعية العمومية حصول اليمن على العضوية الكاملة

 



رياضة الطائف متابعة /محمد القيداني 

الجمعة /7/سبتمبر (2023م) 





حصل الاتحاد اليمني للفروسية والهجن على العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للهجن في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في اجتماعه الذي عقد في الطائف للفترة من 4 إلى 5 سبتمبر الجاري .


وأكد أمين عام لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية والهجن كمال الطويل حصول بلادنا على العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للهحن ونيلها ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الدولي .


ولفت الطويل إلى أن الجمعية العمومية للاتحادات الدولي والأسيوي والعربي عقدت اجتماعاتها في الطائف خلال الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر الجاري .



واوضح بأنه خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي تم اعتماد تصنيف الاتحادات الوطنية المستوفية للعضوية الكاملة للاتحادات التي تتمتع باعتراف وطني كاتحادات رياضية في دولها .


واضاف لقد تم حصول اليمن على العضوية الكاملة معتبرا ذلك انجاز رياضي جديد يضاف لرصيد الرياضة اليمنية عموما ولاتحاد اللعبة في بلادنا .


كما اقر الاجتماع تصعيد 19 اتحاد لصفة عضو مراقب وهي هولندا بولندا ورواندا و اسبانيا والسويد و سويسرا وتونس وأوعندا المملكة المتحدة واستراليا وبلجيكا وبوركينا فاسو والكاميرون والكنغو وفرنسا والمانيا وايطاليا وكينا لتضاف لقائمة الاتحاد الدولي .



وكان امين عام لجنة التسيير الطويل قد شارك في اجتماع الاتحاد الأسيوي في الخامس من الشهر الجاري واجتماع الاتحاد العربي في السادس من سبتمبر الجاري .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016