-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قسم شؤون أسر العاملين يسيّر قافلة الرسول الأعظم



أخبار محلية صنعاء /أحلام عبدالكافي 

الأحد /1/أكتوبر (2023م) 





سيٌر قسم شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة القافلة السادسة  على التوالي من العملة النقدية الصعبة والمحلية والمصوغات من الذهب والفضة التي جادت بها الحرائر ابتهاجًا واحتفاءً  بربيع الذكرى  المحمدية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار ( قافلة الرسول الأعظم  ) في ختام الفعاليات والإحتفالات بالمناسبة  .


وقد أشارت المشاركات بأن القافلة قد جُمعت من انفاق المجتمع و من انفاق النساء المؤمنات ومن عائدات المشاريع الصغيرة التي قمن بها المجاهدات بالقسم مثل مشاريع مصغرة منها مشروع الطبق الخيري .


 وقد تخللت البرنامج الثقافي للقافلة العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن  عن روح وعظمة المناسبة وعظمة الإنفاق في سبيل الله في هذه المرحلة التي يواجه فيها  الشعب اليمني أعتى عدوان وحصار وتأييدًا ودعمًا للخيارات الجذرية التي قام بها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. 


هذا وقد أكدت الحرائر بقسم شؤون أسر العاملين في بيان القافلة أنها تأتي في سياق الالتفاف حول القيادة الثورية القرآنية مضيًا على النهج المحمدي  في جميع مساراته وخيارات المرحلة و احتفاءً برسول الله نبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله .


وقد ندد بيان القافلة واستنكر إحراق اللوبي الصهيوني  للمصحف الشريف و التحركات  الامريكية في المحافظات المحتلة والذي كان آخره الدخول  لمدارس البنين والبنات في محافطة حضرموت المحتلة.


كما أشاد البيان بالعروض العسكرية التي قدمها أبطالنا في القوات المسلحة والأمن وباستمرار بسالة  أبطالنا في جبهات العزة مؤكدات المضي على نهج  المجاهدين العظماء.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016