-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عضو السياسي السامعي وبن حبتور يشاركا ذكرى التأسيس لهواء اليمن والأولى

 


أخبار محلية متابعة /نجيب الكامل 

الأحد /26/نوفمبر (2023م) 



شارك عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي ومعه رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، المهرجان الإعلامي الذي نظمتاه اذاعتي هواء اليمن والأولى اف ام بمناسبة الذكرى السابعة لانطلاق هواء اليمن والسادسة لانطلاق بث اذاعة الأولى اف ام .




وأكد الشيخ السامعي في كلمة له خلال المهرجان ان على وسائل الإعلام اليمنية الاهتمام والتركيز على القضية الفلسطينية في رسالئها الإعلامية وأفراد مساحات جيدة لرفع الوعي بأهمية القدس لنا كمسلمين ودورنا في معركة تحريرة من دنس الغاصبين المحتلين .


واشاد السامعي بصمود ابناء غزة وفلسطين عموما في وجه الآلة الصهوينة الضخمه التي انهارت وبانت هشاشتها على أيدي كتائب القسام الامر الذي يجعل وجوب تظافر الجهود في كل دول محور المقاومة اسناداً ودعماً لأبناء غزة الذين يتعرضون لحرب ابادة جماعية امر ملح في الوقت الراهن .





 من جانبه اشاد الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال بما تحققه هاتين الاذاعتين في البرامج الهادفة والتوعية المجتمعية تجاة القضايا الهامه منها قضية القضايا لكل الشعب اليمني وأحرار العالم وهي قضية فلسطين ..

وقال ان الوقوف إلى جانب هذه القضية والى جانب المقاومة الفلسطينية في كل الفعاليات والأنشطة اليومية والحياتية يغير ملامح المعركة التي يخوضها مجاهدونا ضد الاحتلال الإسرائيلي... 



واعتبر القضية الفلسطينية، قضية اليمن والأمة الإسلامية المركزية ككل وستظل منارا لكل الأحرار ومدرسة في التضحية والفداء .





وقال محمد الرزيقي ان المهرجان الإعلامي جاء بمناسبة الذكرى السابعة لانطلاق بث أذاعتا “هوا اليمن 88.3 و الأولى 102.3” الذي نظمته الإذاعتين تحت شعار “هوانا أقصانا”

وأضاف :” إذا ما انتصرنا في القضية الفلسطينية سننتصر داخلياً وخارجياً أمام أعتى الدول الاستعمارية التي تحتل الشعوب بطريقة مباشرة وغير مباشرة وأعني الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني ودول الغرب” .


وتابع :” عملية “طوفان الأقصى” أظهرت للعالم أن الكيان الصهيوني كيان هش كبيت العنكبوت ، لم تسطيع مخابراتها التي خوفت بها العالم حمايتها ولا جيشها الذي قُهر على يد مجاميع من الشباب المجاهدين الأبطال الأوفياء مع الله سبحانه وتعالى وأرضهم” .


وإذ أعتبر عملية سبعة أكتوبر 2023 ، (طوفان الأقصى) بداية تحرير الأراضي العربية في فلسطين ولبنان وسوريا .



هذا وخلال الفعالية المهرجانية ألقيت عدد من الكلمات المعبرة والداعمة للقضية الفلسطينية التي استعرضت انتصار المقاومة الفلسطينية ودور أذاعتا “هوا اليمن 88.3 و الأولى 102.3” في إيصال مظلومية الشعب الفلسطيني بين أوساط المجتمع اليمني .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016