-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عبدالمجيد الولي...مهندس النجاح..



أخبار محلية الحديدة /خاص 

الإثنين /7/نوفمبر (2023م) 


شهدفرع المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة فترة عدم استقرار إداري  ليست بقصيرة و ذلك بفعل التغييرات الكثيره التي شهدها الفرع سواء على مستوى مدير عام المنطقة او الإدرات الحيوية هناك .


إلا أنه مؤخرا تم تعيين المهندس عبدالمجيد أحمد الولي مديرا عاما للمنطقة أنهى العشوائية وأوجد الاستقرار الإداري والوظيفي  .

فمنذ الوهلة الأولى لتسلمه مهامه أثبت أنه شخص عملي وحرص على خلق أجواء عملية صحية وبيئة نقية للعمل وتحسين آليته وتجويده.


فالمهندس الولي شاب طموح ذو قدرات إدارية ممتازة ويحمل رؤية جيدة مجسدا الإدارة الحديثة 

رغم أن الكثيرين راهنوا على فشله وعدم نجاحه. ومع أنه تحمل مسئولية تركة ثقيلة وتراكمات سنوات كثيرة وفي ظل اوضاع صعبة وحصار وعدوان ... فبالرغم من كل ماسبق إلا أنه كسب الرهان وكان رمزا للنجاح وأنموذجا للإداري الناجح .

فقد استطاع الولي وطاقم عمله وبجهود بذلت ليلا ونهارا تمكنوا من تقليل الفاقد في التيار وإعادة توصيل  الكهرباء إلى كثير من المنازل وتخفيض فترات انقطاع التيار الكهربائي، بل أصبحت شبه منعدمة .

المهندس عبدالمجيد الولي إداري محنك متواضع وبسيط ولايغلق أبواب مكتبه أمام كل من يقصده سواء كان موظفا أو مواطنا ..كما إنه رجل عملي ميداني يهتم بأدق التفاصيل في العمل ويشرف بنفسه شخصيا ويحرص على أن لا يفوت صغيرة أو كبيرة .


ولن نبالغ إن قلنا إن زيارة لمبنى المنطقه تكفي لتلاحظ كيف أنها اصبحت كخلية نحل كبرى الكل يعمل فيها بروح الفريق الواحد تحية لقيادة المايسترو الماهر عبدالمجيد الولي  وتحت إشراف الدكتور هاشم الشامي والسلطه المحلية ممثله بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد عياش قحيم والوكيل الأول الأستاذ أحمد البشري  وبقية قيادة المحافظة


تحية وتقدير لمهندس النجاح عبد المجيد الولي ولكل الشرفاء والمخلصين في الوطن.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016