-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أمانة العاصمة تخرج بمسيرة حاشدةمع فلسطين



أخبار صنعاء متابعة/نجيب الكامل 

الجمعة /1/ديسمبر (2023م) 





خرجت في العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة في شارع المطار تحت شعار "مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات".


ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة الشعارات المعبرة عن موقف الشعب اليمني المساند والداعم للمقاومة الفلسطينية في اتخاذ كل الخيارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الذي استأنف عدوانه الوحشي والبربري على قطاع غزة مرتكبا المزيد من المجازر بحق الأطفال والنساء.


وجددت الحشود التأييد للقيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بكل الوسائل المتاحة لكبح إجرام وصلف الكيان الصهيوني حتى استعادة كل الحقوق المغتصبة للشعب الفلسطيني.


وأكد المشاركون في مسيرة "مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات" المضي في مقاطعة السلع والمنتجات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني كسلاح فعال ومتاح من شأنه إلحاق الكثير من الخسائر بالعدو الصهيوني.



وأشاروا إلى أهمية الاستمرار في التصعيد حتى دحر آخر جندي صهيوني من الأراضي الفلسطينية المحتلة، مطالبين القوات المسلحة اليمنية الاستمرار في توجيه الضربات الموجعة لكيان العدو الصهيوني حتى يوقف عدوانه وجرائمه بحق المدنيين في غزة.


وأكد بيان صادر عن المسيرة ألقاه وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال – عضو اللجنة العليا لنصرة الأقصى ضيف الله الشامي استمرار الشعب اليمني في الدعم والمساندة للأشقاء في فلسطين المحتلة على كل المستويات والاصعدة، والحشد والتعبئة الجهادية حتى ينال الشعب الفلسطيني كامل حريته وسيادته واستقلاله وزوال العدو الصهيوني المحتل والمجرم.


وأشار البيان إلى خروج الشعب اليمني يأتي تعزيزا لارتباطه الديني والمبدئي والإنساني بقضايا الأمة الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية واستمرارا في تقديم المواقف الايمانية المشرفة من منطلق الارتباط بالقرآن الكريم ووحدة الأمة ونصرة المظلوم ومواجهة الباطل ودعما واسنادا للبطولات التي سطرها ولا زال يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين المحتلة في كل مدنها في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب والمجرم.. لافتا إلى أهمية الاستمرار في رفع مستوى الوعي لدى شعوب الأمة بخطورة العدو وكشف إجرامه وترسيخ عداوته كما رسخها القرآن الكريم.

والاسرائيلية والشركات الداعمة لها.



وكان الشاعر عبدالسلام المتميز ألقى قصيدة معبرة عن موقف الشعب اليمني في دعم خيارات المقاومة الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016