-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تواصل معرض صور الشهداء بمدرسة مصعب بن عمير بمحافظة الحديدة

 



أخبار محلية الحديدة/خاص 

الجمعة /8/ديسمبر (2023م) 



تتواصل في مدرسة مصعب بن عمير للبنات مديرية الحالي محافظة الحديدة فعاليات  معرض صور الشهداء في اطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ ضمن الأنشطة المدرسية بهذه المناسبة  للمدرسة


وتضمن المعرض ابداعات طلابية رائعة من  رسومات ومجسمات قام بتنفيذها طالبات المدرسة  تعبر عن يوم الشهيد وتضحيات الشهداء الذي قدموا ارواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن واراضية ضد العدوان الغاشم بالاضافة الى احتلال  القضية الفلسطينية وعملية طوفان الاقصى البطولية حيزا من المعرض   وكذا دعم بلادنا القوي والحقيقي للمجاهدين في غزة  ومساندتنا لهم 


وعبر زوار المعرض عن ارتياحهم لما شاهدوه من تنظيم رائع و اعمال فنية متميزة تعكس ابداع طالبات المدرسة و اهتمام ادارة المدرسة  ممثلة بالتربوية القديرة الاستاذة ملكة البجلي مديرة  مدرسة مصعب بن عمير 


مشيدين  بتميز المدرسة وادارتها  في جميع الفعاليات والانشطة التي تقيمها و كذلك مستوى التحصيل العلمي والتميز والجودة في الجانب  التعليمي المواكب للتميز والابداع  في الانشطة و الفعاليات .



وكان وكيل  محافظة الحديدة لشؤون الخدمات والتنمية محمد سليمان الحليصي  قد افتتح يوم الثلاثاء الماضي 

معارض الشهداء بعدد من مدارس 

مديرية الحالي الحكومية والاهلية من ضمنها مدرسة مصعب بن عمير ،  في اطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ ضمن الأنشطة المدرسية بهذه المناسبة بالمديرية. 


واستمع وكيلا المحافظة ومعه مدير المديرية مؤيد احمد منصور المؤيد وأمين محلي المديرية الشيخ صالح الحرازي ونائبا مدير عام مكتب التربية والتعليم محمود الوشلي وعبدالماجد الشميري  ومدير تربية المديرية حسن وهبان، من القائمين على المعارض إلى شرح عن محتوياتها من صور ومجسمات تبرز وتخلد  بطولات وتضحيات الشهداء.


وأثنى  الزائرون على جهود مدير عام المديرية ومدير ادارة التربية بالمديرية  والمدارس المنظمة للمعارض،  التي نظمت معارض بهذه المناسبة  والطلاب والطالبات  في إعداد وتنظيم المعارض لإبراز تضحيات الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الأرض والعرض وسيادة الوطن واستقلاله. 


مشيرين  إلى أن إقامة الفعاليات والمعارض والندوات لإحياء هذه الذكرى، تسهم في تعزيز قيم الولاء لله والوطن في نفوس أبناء المجتمع التواق للحرية والعيش بكرامة.


وعبروا عن اشادتهم بالجهود المبذولة في تجهيز المعارض، التي تضمنت العديد من صور الشهداء والمجسمات المعبرة عن عظمة الشهداء ومكانتهم في نفوس أبناء المجتمع.


حضر الافتتاح عددا من القيادات التربوية ومندوب مؤسسة الشهداء بالمديرية عبدالكريم قوارش

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016