-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المالية والاتصالات إلى نهائي بطولة الشهيد القائد

 



رياضة صنعاء /نبيل الترابي 

الأربعاء /5/مارس (2024م) 




تأهل فريقا الدائرة المالية ودائرة الاتصالات الى المباراة النهائية لمنافسات البطولة العسكرية الثانية لكرة القدم على كأس الشهيد حسين بدر الدين الحوثي  التي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري برعاية وزير الدفاع وبمشاركة ثمان فرق من الدوائر والهيئات. 


وجاء تأهل الفريقين إلى الدور النهائي عقب فوز فريق الاتصالات على فريق التسليح بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقدم الفريقين مباراة قوية اتسمت بالندية خاصة في الشوط الثاني الذي حاول فية لاعبي التسليح العودة إلى مجريات المباراة من خلال الهجمات المكثفة لينتهي اللقاء لصالح الاتصالات. 


وفي المباراة الثانية حجز فريق الدائرة المالية مقعدة في النهائي عقب فوزة على فريق دائرة التدريب بظربات الترجيح 5/4 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة، وبذلك يكون فريق المالية قد ضرب موعدا مع فريق الاتصالات الخميس المقبل. 


 يشار بانة سيقام عقب المباراة النهائية تكريم الابطال الفائزين حيث سيكرم صاحب المركز الأول بكأس البطولة والميداليات الذهبية والمركز الثاني والثالث  وهداف البطولة وأفضل حارس ولاعب وكل من ساهم وتعاون في إنجاح البطولة العسكرية الثانية على كأس الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ادار مباريات البطولة الحكم عبدالعزيز الحدي وفواز الصايدي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016