-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الـريـال مـدريـد بالقوة الضاربة ضد سيلتا فيجو ومالاجا

أخبار رياضة دولية /ماركا مدريد 

: الـريـال مـدريـد بالقوة الضاربة ضد سيلتا فيجو ومالاجا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ماركا: الـريـال مـدريـد بالقوة الضاربة ضد سيلتا فيجو ومالاجا - العرب نيوز - ماركا: الـريـال مـدريـد بالقوة الضاربة ضد سيلتا فيجو ومالاجا .
العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - ماهي إلا 180 دقيقة حتى يعلن فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني هذا الموسم إذا تحصل على 4 نقاط فقط من مباراتيه المتبقيتين.
وتقول صحيفة ماركا المقربة من البيت الملكي إن زيدان زيزو مدرب الفريق سيخوض المباراتين بالقوام الأساسي الكامل.
فلن يجري تعديلات بهدف إراحة عدد اللاعبين، بعكس ما فعله في المباريات الأخيرة في الدوري.
ويحل ريال مدريد ضيفا الْأرْبِـعَـاء على سيلتا فيجو في مباراة مؤجلة، بينما يخوض لقاء الجولة الأخيرة خارج ملعبه ضد مالاجا يوم الْأحَـد.
ونشرت الصحيفة التشكيل الذي ينوي زيدان الدفع به في المباراتين.
فسيلعب كيلور نافاس، دانيلو، راموس، رافاييل فاران، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إسكو، كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.
ويغيب عن الفريق لاعبان أساسيان بسبب الإصابة، هما غاريث بيل وداني كارفاخال.
وأجرى زيدان العديد من التعديلات على التشكيل في اللقاءات الأخيرة بهدف أعطي لاعبيه عدد الراحة، وذلك لأن الفريق يقاتل من أجل الدوري الغائب منذ موسم 2011-2012، وأيضا دوري أبطال أوروبا الذي بلغ مباراته النهائية للموسم الثاني على التوالي.
ورغم غياب عدد اللاعبين الأساسيين عن المباريات الأخيرة، إلا أن ريال مدريد لم يفرط في أي نقطة في الدوري منذ خسارته للكلاسيكو ضد برشلونة 3-2.
فهزم ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا وغرناطة وإشبيلية ليصبح على بعد 4 نقاط من اللقب.
ماركا: الـريـال مـدريـد بالقوة الضاربة ضد سيلتا فيجو ومالاجا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ماركا: الـريـال مـدريـد بالقوة الضاربة ضد سيلتا فيجو ومالاجا - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016