-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

العالمية للتكنولوجيا

أخبار عالم تكنولوجيا  /خاص
 كشفت شركة “آب محل” عن إطلاق تطبيق “صلة” Sila للدردشة العربية قي السوق بلاي ، حيث اعلنت عن تَحْرِير تطبيقها الجديد “صلة” Sila، وهو تطبيق جديد للدردشة والتواصل موجه خصيصًا للمستخدمين في الدول العربية وذلك من خلاله تقديم مزايا خاصة.
وقالت الشركة إنه ورغم وجود عدد هائل من تطبيقات الدردشة في السوق، إلا أن الْكَثِيرُونَ من التطبيقات المحلية الناجحة في دول مثل الهند والصين قد أثبتت أن وجود تطبيقات محلية هو أمر ضروري لكل إقليم، وهنا يأتي تطبيق صلة لملء الفراغ كي يكون التطبيق المحلي العربي للدردشة.
وبحسب “آب محل”، وهي شركة تقنية تقول إنها تهدف لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية لسوق متحدثي العربية، فقد بلغ عدد مستخدمي تطبيق “صلة” الذي تم تَحْرِير النسخة النهائية منه قبل أيام، وذلك بعد ثلاثة أشهر من تَحْرِير نسخة تجريبية، أكثر من مليون مستخدم عربي.
ويقدم التطبيق إضافةً إلى ميزات الدردشة الأساسية، ملصقات محلية، ورموز تعبيرية، وصور متحركة GIF قامت “آب محل” بابتكارها وتصميمها حيث تعبر تِلْكَ الصور عن الحياة في الوطن العربي .
كذلك علي الجانب الأخر يمتاز بأنه يعرض للمستخدم توصيات للدردشة مع مستخدمين قد يعرفهم أو مستخدمين آخرين بحسب بعدهم الجغرافي، إذ يرفق له أسماء المستخدمين وأنواع أجهزتهم والمسافة التي تفصله عنهم.
وتؤكد شركة “آب محل” التي تأسست في سَنَة 2014، أن تطبيق “صلة” موثوق وآمن، إذ إن كل الرسائل مشفرة تمامًا وآمنة تماماَ، كذلك علي الجانب الأخر يمكن إرسال الْكَثِيرُونَ من الرسائل بلا حدود.
وأضافت الشركة أنها تعتزم قريبًا تحرير إمكانية الدردشة الجماعية، إضافة إلى لوحية مفاتيح خاصة بالتطبيق، حَكَت فِي غُضُونٌ قليل إنها سوف تكون فريدة من نوعها.
ويمكن تنزيل تطبيق “صلة” الذي يتوفر حاليًا لنظام أندرويد فقط من متجر جوجل بلاي. وقريبًا تعتزم الشركة تَحْرِير نسخة لهواتف آيفون.
و أخيراً نشكرك على اهتمامك بمتابعة اخبارنا و نتمني ان نكون عند حسن ظنك دائما وفي فى موقعنا “خبر” و حتي تكون على أفادة وللحفاظ على الخصوصية لموقعنا ، ونشكرك على اهتمامك على متابعتنا ، ونتمني لك كل التوفيق “موقع خبر الاخباري

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016