-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ريال مدريد يقترب من تدعيم هجومه بصفقة من العيار الثقيل




أخبار رياضة العالم /الكامل أونلاين  



يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه لضم العديد من الوجوده الجديدة للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
وألمح زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي خلال تصريحات صحفية بفتح الباب أمام ضم لاعبين جدد بالشتاء المقبل خاصةً في مركزي قلب الدفاع والهجوم وهي المراكز التي تُشكل صداعاً في رأس زيدان منذ بداية الموسم.

وسجل إيكاردي 15 هدفاً خلال 14 مباراة خاضها رفقة الإنتر ببطولة الكالتشيو هذا الموسم وبات معذب شباك الأندية الإيطالية.
وأشارت الصحف العالمية أن نادي إنتر ميلان قد حدد سعر اللاعب والذي بلغ نحو 100 مليون يورو في حين أن إدارة النيراتزوري تسعى بقوة لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2023 مع زيادة راتبه السنوي ليصل الى 7 مليون يورو سنوياً.
وأكدت الصحافة أن رحيل إيكاردي لريال مدريد في الشتاء ستكون مهمة معقدة وصعبة للغاية نظراً لقيمته الكبيرة داخل ناديه الذي سيرفض رحيله بالطبع
وأكدت الصحافة أن رحيل إيكاردي لريال مدريد في الشتاء ستكون مهمة معقدة وصعبة للغاية نظراً لقيمته الكبيرة داخل ناديه الذي سيرفض رحيله بالطبعومن ضمن الأسماء الهجومية التي باتت تحت أعين ريال مدريد النجم التشيلي اليكسيس سانشيز نجم نادي أرسنال الإنكليزي والذي سيكون إنضمامه للملكي أسهل من إيكاردي وذلك لإنتهاء عقده رفقة فريقه بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الشتاء.
كما يراقب نادي ريال مدريد الثنائي تيمو ويرنيرالصاعد بقوة في سماء الكرة الألمانية وفيودور سمولوف وذلك من أجل تدعيم الرواق الأمامي للفريق وإنهاء الأزمة الهجومية الطاحنة التي يمر بها الميرنغي خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016