-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أخلصوا النوايا











مقالات سياسية /نبيهة محضور



من المؤسف حقا والمؤلم جدا حدوث تلك السلوكيات الغير مسؤلة التي تهدد أمن وسلامة الوطن وخاصة صنعاء ، صنعاء  الصامدة في وجه أكبر وأعتى وأطول عدوان عرفته البشرية ، والذي قابله اليمنيون بصمود لا مثيل له أدهش العالم وخيب أمال المعتدين والمتأمرين والمراهنين على سقوط عاصمة العروبة هذا الصمود الذي يستمده اليمنيين من ايمانهم  بحكمة وبصيرة وقوة أوفياء الوطن المدافعين عن أرضه وسماه والذي كان سببا حقيقيا في فشل العدوان

و خاصة شركاء السياسة  وتحديدا قيادة المؤتمر الشعبي العام الذي كان موقفها واضحا من هذا العدوان الذي استباح اليمن ارضا وانسانا في حين تنصلت وصمتت الكثير من المكونات السياسية .
ولن ننسى الشريك السياسي مكون أنصار الله في موقفه الوطني من هذا العدوان ولكن ما حصل مؤخرا من اعتداء على جامع الصالح واستهداف للمقرات الخاصة لعائلة الزعيم لا يخدم قضية الوطن بل يتسبب في شق الصف الداخلي واثارة الفتن الداخلية ، بل يخدم العدوان وأهدافه والمراهنين على الوطن ويفقد المواطن ثقته في سياسيه.

ايها الساسة الوطن يتطلع الى حكمتكم والمواطن اليمني يعلق الأمال عليكم ، ثلاث سنوات من الصمود والصبر على وضع اثقل كاهل اليمنيين...تنازلوا فيه عن حقوقهم...عصبوا فيه علىبطونهم...غضوا الطرف عم كثير من التجاوزات...متضامنيين مع هذا الوطن فلا تخذلوهم واحترموا صمتهم وصمودهم وغلبوا مصلحة الوطن على أي مصلحة اخرى فانتصار الوطن مقرون بوفائكم له باحترامكم لمصير ثلاثون مليون ينتظرون الفرج على ايديكم ، ثلاثون مليون بات الفقر يسكن دورهم والجوع ينهش بطونهم .
فانتم مطالبون اليوم بتماسك الجبهة الداخلية ، باحترام بنود الشراكة الوطنية ، بايقاف المناكفات وازالة الاحتقانات السياسية التى تهدد الأمن الداخلي .

نتطلع منكم الانتصار للوطن وتوحيد الصف والجهود وتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان الخارجي والتوصل لحلول تخدم قضيه الوطن وتحفظ كرامة المواطن وتنتصر لدماء شهدائه .

وعلى المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني ووزاة الداخلية تحمل مسؤليتهم
 في الحد من اي سلوكيات او تجاوزات غير مسؤله تنتهك حرمات المواطنين وحرياتهم و تهدد أمن وسلامة الوطن من أي طرف كان.

 وعليهم معالجة الوضع الداخلي الاجتماعي و الاقتصادي واشراك ذوي الخبرة في وضع سياسة نقدية ومالية مقرونة بتخفيض نسبة الانفاق الغير مبرر له و إستثمار موارد الدولة فيما ينفع المواطن اليمني ومعاقبة الفاسدين والحد من الفساد ، فالوضع الراهن لا يحتمل والشعب اليمني يعاني الكثير والكثير وانتم مسؤلون عن ذلك فلا تخذلوه واحترموا صموده وأخلصوا النوايا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016