-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الصناعة والتجارة تنظم وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة استهداف الشهيد الرئيس صالح الصماد


أخبار محلية صنعاء /مكرم الدميني









نظمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم وقفة للتنديد بجريمة استهداف الشهيد الرئيس صالح على الصماد وعدد من مرافقيه بغارة لطيران العدوان في مدينة الحديدة.
وفي الوقفة التي حضرها وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ووكيل قطاع التجارة الخارجية محمد يحيي عبد الكريم محمود ووكيل قطاع خدمات الاعمال عبد الاله شيبان وموظفي وموظفات الوزارة وعدد من منتسبي الجهات التابعة للوزارة أكد المشاركون أن الشهيد في مسيرة جهاده العظيمة لم يخضع ولم يتوانى ولم يهن أو يتراجع وكان يزداد صمودا كلما زادت التهديدات والمخاطر حتى وصل إلى أخر المراحل في حياته وأبرزها وأهمها مسئولية المتمثلة في فترة رئاسته للبلاد والتي أتت في ظروف استثنائية حرجة وحساسة.
وأشار بيان صادر عن الوقفة أن الشهيد اثبت بحق انه كان رجل المرحلة الجدير بالنجاح والتحدي ولم يضق صدره يوما ولم يفقد توازنه حتى في اشد الظروف وأحرجها واثبت حكمته وسعة صدره ووطنيته بنهجه التوافقي في كل المواقف والظروف .
ولفت إلى أن الشهيد الرئيس صالح الصماد مثل الحصن الأمن لكل أطياف الشعب وكل تياراته السياسية والفكرية والقبلية بلا استثناء أمام كل المؤامرات الداخلية والخارجية وكان الوفي للجيش واللجان الشعبية والقوى الأمنية ورمزا للنظام والقانون والقيم والمبادئ المثلى والهوية اليمنية الإيمانية الجامعة.
وأعتبر البيان أن الشهيد كان رجل دولة وقائد على جميع المستويات وفي كل الجبهات يعد العدة ويجهز الرجال ويتابع كل مستلزمات معركة المواجهة القائمة والمحتملة على السواحل اليمنية وغيرها من ثغور الأرض اليمنية.
وأكد البيان على مقابلة الوفاء بالوفاء للشهيد ولدمه الطاهر الذي قدمه مع ثلة من رفاق دربه وكل الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن والحرية والقيم ومواصلة الصمود والتضحية حتى تحقيق النصر.
مؤكدا أن قيادة ومنتسبي وزارة الصناعة والتجارة ستواصل العمل بالشعار الذي رفعة الشهيد يد تبني ويد تحمي وسيكون عنوان للمرحلة القادمة وخارطة طريق نحو عمل مؤسسي بناء وتحرك جهادي شامل وفاعل لمقارعة قوى الغزو والاحتلال.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016