-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عمران...العفو العام في قضية خلاف قبلي بين آل الزقر من قبيله بنى ضبيان محافظه صنعاء وآل الجوبي من محافظه عمران

 

أ






أخبار  محلية عمران/فؤاد الفتاح 







...العفو العام في قضية خلاف قبلي بين آل الزقر من قبيله من محافظة عمران بنى ضبيان محافظه صنعاء وآل الجوبي 

نجحت وساطة قبلية صباح اليوم وبإشراف عضو المجلس السياسي الأعلى رجل السلام الأستاذ /محمد علي الحوثي وبرئاسه رئيس لجنه القضايا المركزيه با الدائرة الأجتماعيه لأنصار الله الشيخ محمد الزلب وذلك في إنهاء خلاف قبلي دام نحو 12 عاما بين آل الزقر من قبيله بنى ضبيان محافظه صنعاء وآل الجوبي من محافظه عمران وقد تمكنت الوساطة القبلية من إنهاء الخلاف والخروج بالعفو الشامل عن الجاني محمد طالب حسين الزقر على المجني عليه من آل الجوبي مديريه الجبل محافظه عمران.


وكانت وقفة المصالحة والسلم الذي قامت بها لجنه القضايا المركزيه با الدائرة الأجتماعيه لأنصار الله اليوم السبت في  محافظه عمران بحضور أبو احمد الجوبي والشيخ احسين الجراشي والشيخ علي سعد وابو صقر الجوبي والشيخ سلطان فاضل مدير وكيل محافظه الضالع والشيخ حسن طه مشرف الوحده الأجتماعيه بمحافظه ريمه وابو ماجد الجيش مدير امن الجبل والشيخ مالك العواضي ، والشيخ جبران مرفق رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة عمران وجمع غفير من الاعيان والشخصيات الاجتماعية ، حيث أنتهى موضوع المصالحة  بالعفو الشامل لوجهه الله تعالى .


ويأتي ذلك النجاح  ضمن ما تقوم به لجنه القضايا المركزيه با الدائرة الأجتماعيه بأنصار الله ،  وتحت تنفيذ توجيهات قائد المسيرة القرآنيه السيد المجاهد/ عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله في انهاء الثأرات والخلافات والحروب بين القبائل اليمنيه لكي ننتصر على العدوان البربري الغاشم الظالم على بلادنا والحصار الغير مشروع على الشعب اليمني .


من جانب آخر أكد الحاضرين من المشائخ في رسالة موحدة بأن المضي في  انجاح قضايا القتل يعتبر جبهه قويه ضد العدوان البربري الغاشم ورساله لكل المرتزقه بان الشعب اليمني متكاتف وسوف يواجه العدوان حتى يحقق الله النصر المبين.


كما وجهوا دعوة لكل الشرفاء في السعي في حلحلت المواقف في جميع المناطق اليمنيه لكي نكون آمة متراحمه فيما بينهم قويه في مواجهه الباطل والظلم ودول الكبر والاستكبار. ونشكر كل الشرفاء من المشائخ الخيريين والرجال الصادقين والمجاهدين الذين سخروا وقتهم في قطع المواقف الداخليه والتفرغ لمواجهه العدوان البربري الغاشم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016