-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اجتماع المكتب الفني وهيئة المستشارين بوزارة الصناعة





أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

الاربعاء /٨/ سبتمبر(٢٠٢١م) 





 ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة جملة من المواضيع المتعلقة بمهام المكتب الفني وهيئة المستشارين بالوزارة وتوزيع الأعمال بحسب التخصصات والخبرات .


واستعرض الاجتماع بحضور رئيس المكتب الفني رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة منذر الشرجبي نشاط الوزارة وما تقدمه من خدمات للقطاعين الصناعي والتجاري وجهودها الرقابية لمختلف السلع التجارية والاستهلاكية .




وفي الاجتماع أشار وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية الاستفادة من المكتب الفني وهيئة المستشارين وخبراتهم في تطوير مستوى الأداء العام للوزارة ومختلف قطاعاتها.. منوها بالكفاءات التي تزخر بها الوزارة وما تمتلكه من خبرات وطنية يحتم الاستفادة من  تجاربها المتراكمة في خدمة العمل .


وحث على العمل بروح الفريق الواحد بكل إخلاص ونزاهة لخدمة الوطن والمواطن وتعزيز دور الوزارة  في اطار العملية الاقتصادية خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار. 





ولفت إلى أهمية رفع التقارير عن مستوى سير العمل والأداء ومقترحات الحلول والمعالجات للاستفادة منها في تلافي أوجه القصور وتطوير الإيجابيات .. معبرا عن التقدير لكل الجهود التي بذلت وتبذل من قبل هيئة المستشارين والمكتب الفني .


وأقر الاجتماع تكليف الموارد البشرية والمكتب الفني لوضع خطة توزيع المستشارين على القطاعات والإدارات بحسب التخصصات والخبرات ورفعها لقيادة الوزارة لمناقشتها واقرارها.


فيما ثمن أعضاء الهيئة الاستشارية والمكتب الفني اهتمام قيادة الوزارة بمعالجة أوضاعهم ..مؤكدين الاستعداد لتقديم تجاربهم وخبراتهم بما من شأنه تحسين وتطوير أداء الوزارة ومهامها باعتبارها من أهم الوزارات التي لها ارتباط وعلاقة مباشرة بالمواطن وحماية المستهلك وتنظيم وتنمية الصناعات والتجارة الداخلية والرقابة على الأسواق وتقوم بمهام وطنية خصوصاً في ظل المرحلة الحالية.






حضر الاجتماع مدراء عموم الموارد البشرية عبد الرزاق الحمزي والشئون القانونية محمد الشامي والوكالات عبد الصمد مرغم ومدير عام مكتب الوزير أحمد الحيسة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016