-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تشييع فقيد الوطن الدكتور علي عبدالقادر الشامي بصنعاء وسط حضور رسمي كبير وشعبي




أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل 




شُيع بصنعاء اليوم فقيد الوطن والتعليم الأكاديمي الدكتور علي عبدالقادر الشامي نائب عميد كلية الشريعة والقانون- أستاذ القانون الجنائي بجامعة صنعاء الذي وافاه الأجل يوم أمس بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي في خدمة الوطن.

وخلال التشييع الذي شارك فيه عدد من الوزراء ومحافظي المحافظات وقيادات عسكرية وأمنية وأعضاء من مجلسي النواب والشورى والأكاديميين من جامعة صنعاء والمسؤولين وأهالي وأصدقاء ومحبي الفقيد، أشاد المشيعون بمناقب الفقيد ودماثة أخلاقه وثقافته الإيمانية التي تميز بها، وفرضت حبه في قلوب كل من عرفه.

وأشاروا إلى أن ما قدمه الفقيد خلال مسيرة حياته العلمية والأكاديمية من دراسات وأبحاث علمية في مجال القانون الجنائي وعلم النفس القضائي وإسهامه الفاعل في تصحيح أوضاع الجامعة ونقل نظامها الإداري والتعليمي إلى مصاف الأنظمة الإدارية والتعليمية في الجامعات المماثلة في العالم.

ولفت المشيعون إلى أن الوطن والتعليم الأكاديمي خسر برحيل الدكتور الشامي واحداً من أبرز الكفاءات العلمية التي عُرفت بتفانيها وإخلاصها لعملها وحبه لوطنه.

وعبروا عن خالص التعازي لوالد الفقيد اللواء الدكتور عبدالقادر الشامي نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات وآل الشامي كافة في هذا المصاب .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد وُوري جثمان الفقيد الثرى في مقبرة جار الله بعد الصلاة عليه عقب صلاة الظهر في جامع العدل بأمانة العاصمة.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016