-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الاتصالات يتفقد جرحى الجيش واللجان بمجمع 48 الطبي النموذجي





أخبار صحة صنعاء /علي صالح 

الخميس /١٤/أكتوبر /(٢٠٢١م) 





استقبل مدير مديرية الخدمات الطبية مدير عام مجمع 48 الطبي النموذجي العميد الدكتور /عبد الملك محمد الصيلمي اليوم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير الذي قام بتفقد أوضاع الجرحى من الجيش واللجان الشعبية بمجمع 48 الطبي النموذجي بصنعاء.


وقد أطلع مدير عام المجمع معالي الوزير خلال الزيارة من مدير المستشفى العميد عبد الملك الصيلمي حول الخدمات الطبية المقدمة للجرحى من أبطال الجيش واللجان وأوضاعهم الصحية.

 وأشار مدير عام المجمع إلى أن المجمع حريص على تقديم خدماته وفق أفضل السياسات والإجراءات وهو بعض مما يجب علينا تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن حياض الوطن وشرف كل يمني في كل ثغور القتال، متطرقاً إلى الدعم الذي يلقاه المجمع من قيادة المنطقة العسكرية المركزية وهو ما يعطي المجمع دافعاً و حافزاً لتقديم أفضل الخدمات لمجاهد الجيش واللجان الشعبية. 


وقال معالي وزير الاتصالات إن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الخصوص.. وضمن أنشطة الوزارة ومؤسساتها للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.


وقال الوزير: الجرحى شرف لنا وصفوة أنصار رسول الله وزيارتنا لهم من باب الواجب الاجتماعي والإنساني والأخلاقي وأقل القليل في حقهم عرفانا بما يقدمونه من تضحيات في الدفاع عن الوطن.


وقدمت شركة يمن موبايل "عيدية" للجرحى بمناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.


كما قام معالي وزير الاتصالات بزيارة المستشفى الجديد واستمع من مدير عام المجمع إلى الآلية التي سار بها المستشفى لتجهيز خلال فترة قياسية والخدمات التي يحتويها حيث قال مدير عام المجمع إن المستشفى الجديد يشمل مختلف الخدمات الطبية من طوارئ وعمليات ومختبر وكشافة وعناية مركزة ورقود وعدد من العيادات وبسعة تصل إلى خمسين سريراً. 


وقد أشاد معالي وزير الاتصالات بما شاهده من خدمات و تنظيم في مختلف الأقسام التي شاهدها 

رافقه وكيلا الوزارة للشئون: المالية والإدارية أحمد المتوكل، والفنية المهندس طه زبارة ومدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ومدير الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان ورئيس مجلس إدارة "يمن موبايل" عصام الحملي.

كما كان في الاستقبال نواب مدير عام المجمع الدكتور /  إبراهيم الكبسي و الدكتور /عبد الواسع الصلوي والدكتور / نوفل الاشحب وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016