-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حزب جبهة التحرير يقيم فعالية خطابية في مديرية بيحان المحررة



أخبار محلية بيحان /عارف العامري 

الجمعة /١٥/أكتوبر( ٢٠٢١م ) 








   أقام حزب جبهة التحرير يوم امس الخميس الرابع عشر من اكتوبر مهرجانا خطابيا حاشدا في صالة مدرسة 30 نوفمبر في مديرية بيحان المحررة من محافظة شبوة وذلك إحتفالا بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم ، وبمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة 14 اكتوبر حضرته حشود قبلية واسعة من كل قبل وانحاء المديرية المحررة تتقدمهم السلطة المحلية ومشرف المديرية المكلف من قبل انصار الله .


   وقد افتتح المهرجان بأي من القرآن الحكيم والسلام الوطني ثم كلمة من الأمين العام للحزب الشيخ صالح عبدالله صائل ، رحب في مستهلها بالحاضرين مهنئنا اياهم بذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم الذي مثل انطلاقة جبارة لإنهاء الإستبداد والإستعباد وصونا لكرامة الانسان وحريته .


   وعدد امين عام الحزب بالمراحل التي قطعتها ثورة 14 اكتوبر المجيدة والتفاف الشعب حولها حتى تحقيق الجلاء .






   وأثنى الشيخ صالح صائل على المواقف الوطنية الاصيلة لأبناء بيحان الحضارة والتاريخ الذين سجلوا مو قفا ناصعا يحسب لهم بتجنيب مديريتهم الباسلة الوقوع في مهاوي الاقتتال الأهلي كما كانت تخطط دول تحالف العدوان ، مؤكدين وقوفهم الثابت والراسخ الى جانب انصار الله في دحر العدوان الغاشم وتحرير المناطق المحتلة .

   ونوه الشيخ صالح صائل بهبة ابناء المديرية الذين وقفوا صفا واحدا مع انصار الله لتحرير مديريتهم من قبضة مرتزقة وعملاء العدوان مؤكدين بحنكة وطنية رفضهم لكل اشكال الفوضى والاقتتال الاهلي التي تدبرها دول العدوان ، مناشدا ابناء بقية المديريات في المحافظة والمناطق المحتلة الإقتداء بهبة ابناء بيحان الشرفاء والاحرار في تفويت الفرصة على اعداء الوطن من اجل تحقيق اصطفاف وطني لمصلحة الوطن وشعبه .

 وفي السياق،القى الأستاذ أحمد الحمران مشرف المديرية كلمة حث فيها الجماهير على التزود بالنهج المحمدي القويم،واتباع سنته قولا وفعلا.

كما ذكر الحمران مآثر اليمنيين منذ البعثة وحتى اليوم في نصرة الحق وإتباع النهج القرآني،وكيف انتشر الدين الإسلامي الحنيف على ايديهم.

ودعا مشرف المديرية،كافة أبناء المديرية ووجهائها واعيانها بالحضور المشرف في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.


   وقد القيت في المهرجان كلمة عن أهالي المديرية نالت استحسان الحضور .


   يذكر ان المهرجان اقيم في ظل تحليق مكثف لطيران دول العدوان فوق سماء مديرية بيحان من اجل ارهاب المواطنين لإفشال المهرجان ومع ذلك فقد استمر تقاطر المواطنين الى ساحة المهرجان دون ان تتمكن الطلعات الجوية لدول العدوان من تحقيق هدفها المرسوم .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016