-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شركة كمران للصناعة والاستثمار تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

 




أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

السبت /16/ أكتوبر( 2021م ) 






 نظمت شركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم بصنعاء فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية أشار وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي تعبيرا عن حب اليمنيين للرسول الأعظم وتأكيدا على الانتماء الحقيقي له والسير على نهجه كما انه يعكس الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

واعتبر الاحتفاء بهذه المناسبة جبهة من جبهات النصر والصمود في مواجهة أعداء الله ورسوله والوطن ورسالة للمهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني أن اليمنيين ماضون على نهج الرسول عليه الصلاة والسلام.

ولفت إلى ان الاحتفاء بذكرى المولد النبوي من أعظم المناسبات التي يحتفي بها اليمنيون على مر التاريخ فرحاً وابتهاجاً وتعظيماً بمولده عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.. مشيرا إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لإحياء سيرته العطرة وتجسيدها سلوكاً وعملاً والالتزام بما جاء به من قيم ومبادئ.




واكد أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في ظل العدوان والحصار يؤكد تمسك وارتباط اليمنيين بالنبي الكريم واتباع منهجه والاقتداء بهديه وسلوكه في الوقت الذي تتسابق فيه ممالك الأعراب للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ودعا إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى والفعاليات في مختلف المحافظات لتجديد العهد لرسول الله والتأكيد على التمسك بنهجه.

بدوره أشار نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي مناسبة لاستذكار أخلاق الرسول وتجسيدها في واقع الحياة اليومية والاقتداء به والسير على نهجه.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تعتبر محطةً توعوية ودافع للشعب اليمني للثبات في مواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر.

وحث على ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة وسيرة الرسول الأعظم لتعزيز التكافل الاجتماعي والصمود والثبات في مواجهة العدوان.

واستعرض عظمة المناسبة وأهميتها في تعزيز الارتباط بنبي الرحمة والعلاقة التي تربط اليمنيين بالرسول الأعظم.. مشدداً على ضرورة تنشئة الأجيال على حب رسول الله وإحياء سنته الصحيحة والاقتداء بنهجه قولا وعملا.

وقال " يشهد اليمن أكبر احتفالات على وجه المعمورة بذكرى المولد النبوي الشريف وقد اكتست صنعاء ومختلف المحافظات بحلة بهية اختفاء بهذه المناسبة العظيمة ".. لافتا إلى أن تضحيات الشعب اليمني ستثمر نصرا وعزة وكرامة وتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

ودعا الهاشمي إلى التوجه إلى ميادين العمل والبناء والتنمية كل من موقعه  لنرتقي بوطننا ونعمل على تحقيق طموحات الشعب اليمني .

وفي الاحتفال بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ورئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي اعتبر رئيس شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية وثقافية وأخلاقية جهادية وإيمانية عظيمة لتزكية النفوس ونستلهم فيها السيرة العطرة لسيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم.

وأشار إلى أن اليمنيين يمتلكون رصيدا كبيرا من الإيمان والوعي وهم يجددون ولاءهم وعهدهم للسير على نهجه ورسالة ولاء للرسول الأكرم .

ولفت إلى ان أبناء الشعب اليمني بحضورهم المهيب في ذكرى المولد النبوي الاثنين القادم سيسطرون ملحمة ولاء وحب للرسول الاعظم.. مؤكدا أن الشهداء يرسمون بتضحياتهم عهدا جديدا للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية .

تخلل الفعالية بحضور السفير احمد عمر ومستشار وزارة الصناعة والتجارة الدكتور محمد المداني قصائد شعرية وفقرات إنشادية عن عظمة المناسبة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016