-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مدير عام مديرية الثورة .. نمضي بخطى ثابتة للانتهاء من تجهيز ساحة ملعب الثورة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف ولدينا طموح كبير في الخروج بها بالشكل اللائق بعظمة صاحب المناسبة

 




أخبار محلية صنعاء! محمد القيداني 

الثلاثاء /12/أكتوبر (2021م) 




أكد مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف بأن العمل مستمر على مدار الساعة للانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بساحة ملعب الثورة التي تستعد لاستقبال حرائر اليمن في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .


وأضاف السقاف بأن فرق العمل برئاسة مسؤول التجهيزات للساحة المهندس محمد أحمد مداعس تعمل بوتيرة عالية وهمة يدفعها حبها لرسول الله صلوات الله عليه وعلى أله وتقديم الساحة بالشكل الذي يليق بعظمة المناسبة التي يمثل الثاني عشر من ربيع الأول يوم احتفاليا في العالم الإسلامي من أقصاه إلى أقصاه وفي اليمن بشكل خاص .


وثمن مدير عام مديرية الثورة التفاعل الكبير من قيادات الدولة المختلفة وعلى رأسهم القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي " حفظه الله " والقيادة السياسية وحكومة الإنقاذ الوطني .


وقال السقاف لقد سخرنا كل الإمكانات المتاحة لنا في المديرية وبالتعاون مع المكاتب العامة المختصة بالأمانة والوزارات ذات العلاقة لتوفير كافة سبل الإعداد الجيد والمناسب لساحة ملعب الثورة .


وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها فرق العمل وما تقوم به من عمل دؤوب ومتواصل للإنتهاء من أعمال التجهيزات الخدمية والفنية وغيرها في الزمان المحدد وقبيل الفعالية المقرة في الثاني عشر من ربيع الأول .


وحث السقاف جميع المواطنين وأبناء مديرية الثورة على وجه الخصوص بالخروج الكبير والحاشد في الثاني عشر من ربيع الأول رجالا ونساء تلبية لرسول الرحمة والهدى وأن ذلك الخروج سيمثل رسالة قوية للعالم الغربي وأعداء الأمة بمدى تعلق اليمنيين وحبهم وفدائهم وتضحيتهم من أجل الرسول صلوات الله عليه وعلى آله والذي حاول الغرب الإساءة له صلوات الله عليه وعلى آله وأن ذلك الخروج يمثل واحدا من سبل الردع لهم .


من جانبه أكد مسؤول التجهيزات في الساحة المهندس محمد أحمد مداعس بأن العمل ماضي على قدم وساق وأن الإعداد الخدمية تم الانتهاء منها وبدء العمل في التجهيزات الفنية المتمثلة باللافتات واللوحات الخاصة بالاحتفال وتزيين الساحة والذي بدء من مساء أمس العمل فيه بالتزامن مع الأعمال النهائية في التجهيزات الخدمية .



وقال بأن الساحة تم ربطها بكابل الألياف الضوئية حتى يتسنى للقنوات الناقلة للاحتفال من تغطيته مباشرة وعلى الهواء وكذلك إعادة صيانة وتجهيز شبكتي الكهرباء والمياه والمشارفة على الانتهاء من تجهيز دورات الصرف الصحي والمواقف والساحات الجانبية وتجهيز ممرات الدخول والخروج .




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016