-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الاتصالات تعقد مؤتمراً صحفياً على أنقاض مبنى تيليمن المستهدف من قبل طيران العدوان



أخبار محلية صنعاء /خاص 

الإثنين /14/فبراير (2022م) 





عقدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم، مؤتمرا صحفيا على أنقاض مبنى تيليمن المستهدف من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ليل أمس الأحد.

وفي المؤتمر الصحفي أوضحت وزارة الاتصالات أن مبنى تيليمن المستهدف من قبل طيران تحالف العدوان ليل أمس يحتوي على التجهيزات الفنية والأساسية لتقديم خدمات الاتصالات الدولية والإنترنت.. مشيرة إلى أن الاستهداف أسفر عن تدمير كلي لكافة التجهيزات الفنية والمبنى و انقطاع خدمات الاتصالات الدولية.

وأشار بيان لشركة تليمن إلى تأثر العديد من الخدمات والقطاعات الحيوية في كافة مناطق الجمهورية اليمنية وحرمان المواطنين من أحد حقوقهم الأساسية.

ونفى البيان نفياً قاطعاً ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول استخدام موقع الشركة لأغراض عسكرية.. مؤكداً بأن كافة التجهيزات الفنية يتم استخدامها لأغراض خدمية مدنية.





وناشد البيان المجتمع الدولي وكافة المنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية إلى القيام بواجبها لوقف التدمير المتكرر والممنهج للبنية التحتية لقطاع الاتصالات.





وخلال المؤتمر أشار وزير الاتصالات مسفر النمير إلى أن هذا الاعتداء يأتي ضمن الاستهداف الممنهج لخدمات الاتصالات والانترنت في اليمن.. داعيا إلى تحييد الاتصالات وخدماتها المتنوعة من أي استهداف ويمثل استهدافها جريمة حرب

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016