-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الصناعة تدين استهداف العدوان لمبنى شركة الاتصالات الدولية

 


أخبار محلية صنعاء /وكالة سبأ 

الثلاثاء /15/فبراير (2022م) 





أدانت وزارة الصناعة والتجارة استهداف العدوان لمبنى شركة الاتصالات الدولية تيليمن بصنعاء ومحطات الاتصالات في مختلف المحافظات .


واعتبرت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه هذا الاستهداف وتدمير خدمات الاتصالات من قبل العدوان جريمة وانتهاكا سافرا للأعراف والقوانين الدولية .


وحمل البيان دول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية والإمارات  مسؤولية تبعات هذا التصعيد الذي طال مبنى شركة الاتصالات الدولية تيليمن بصنعاء وشبكات ومحطات وأبراج الاتصالات التي تقدم خدماتها للمواطنين في كافة المحافظات .. مطالبا المجتمع الدولي والأمم المتحدة التدخل لإيقاف العدوان واستهداف  أبراج ومحطات الاتصالات بصورة ممنهجة ومتعمدة.


ودعت الوزارة في بيانها إلى تحييد المنشأت  الاقتصادية والتجارية الصناعية والقطاعات المدنية ومنها قطاع الاتصالات وبنيته التحتية ومنع العدوان من استهدافها.. مؤكدة أنه تم مناقشة هذا الاستهداف لقطاع الاتصالات وضرورة تحييد الاقتصاد الوطني مع المنسق المقيم ومنسق الشئون الإنسانية للامم المتحدة في اليمن ويليام ديفيد جريسلي لنقله إلى الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016