-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الصناعة يطلع على العروض والتخفيضات التجارية لشهر رمضان في المولات والمحلات التجارية



أخبار إقتصاد صنعاء /وكالة سبأ 

الاربعاء /23/مارس (2022م) 






طلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم على عروض تخفيضات شهر رمضان المبارك التي تقام في عدد من المولات والمحلات التجارية. 


وأشاد الوزير الدرة بالقطاع التجاري وأصحاب المولات والمستوردين وتجار الجملة الذين التزموا بتقديم هذه العروض والتخفيضات في المواد الغذائية والسلع الاساسية والاستهلاكية للمواطنين. 


وأشار الى أن هذه الخطوة تاتي في إطار التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص لمراعاة ظروف المواطنين خاصة في مثل هذه الظروف والأوضاع .. مبينا أن  أن الوزارة تعمل بالتعاون مع القطاع التجاري لضبط السوق وزيادة معروض السلع وتنويع منافذ بيعها. 


وشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة للمواد الغذائية والاساسية وعدم استغلال الأوضاع .. مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون مع كل من يتلاعب بالأسعار  وستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة .


ولفت الى أنه تم إغلاق عدد من الشركات لبعض البيوت التجارية الكبيرة التي قامت برفع الأسعار دون أي مبرر وستستمر الوزارة في تنفيذ النزول الميداني والرقابة على الأسعار وضبط الأسواق.


من جهته أوضح مدير عام استقرار الأسواق بالوزارة خالد الخولاني ان الوزارة بالتعاون مع المجالس المحلية تنفذ نزول ميداني مستمر للرقابة على الأسواق والأسعار في إطار جهود حماية المستهلك.


وثمن هذه المبادرة من قبل أصحاب المولات والمحلات التجارية لتقديم هذه العروض والتخفيضات في المواد الغذائية الأساسية والسلع الاستهلاكية واحتياجات شهر رمضان المبارك  .


واكد ان حجم المخزون من المواد الغذائية والأساسية في أمانة العاصمة والمحافظات متوفر بما يغطي عدة أشهر وأن حالة السوق مستقرة نتيجة توافر السلع الغذائية بمختلف أنواعها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016