-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مناقشة أنشطة الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة وخططها المستقبلية



أخبار إقتصاد صنعاء /وكالة سبأ 

الاربعاء /23/مارس (2022م) 


ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة أنشطة الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة وخططها المستقبلية. 


وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة والتجارة حرص الحكومة والوزارة على تطوير نشاط الشركة ودعم كافة استثماراتها في مختلف القطاعات الإنتاجية والسياحية والعقارية وغيرها من المجالات الواعدة.


وحث على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء وتطوير الخدمات التي تقدمها الشركة في مشاريعها الحالية .


ولفت إلى ان هذا الاجتماع يأتي في إطار النزول الميداني إلى المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة والشركات التي تشرف عليها تنفيذا لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني للاطلاع على مستوى الأداء وتقييم الأنشطة ومستوى سير العمل فيها وخططها ومشاريعها المستقبلية  لخدمة المواطنين وكذا الصعوبات التي تواجهها ودراسة مقترحات الحلول بما يرتقي بالأداء إلى المستوى الافضل. 


وثمن الجهود المبذولة من قبل قيادة الشركة وكوادرها لاستمرار النشاط والحفاظ على مستوى المشاريع القائمة وتوسيع أنشطتها واستثماراتها.. مبديا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح خطط وبرامج ومشاريع الشركة . 


واستمع الاجتماع الى تقرير من ممثل وزارة الصناعة والتجارة في الجمعية العامة عبد الله عثمان والمدير المالي هشام الكبسي حول نشاط الشركة في الجوانب الاستثمارية والتنمية العقارية التي تخدم القطاعات الاقتصادية والتجارية والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها .


وتطرق التقرير إلى الخطط التطويرية والتوسعية التي سيتم تنفيذها وتستهدف المركز التجاري الليبي ومدينة الألعاب الترفيهية ماجيكال سيتي وكذا تتفيذ مشاريع استثمارية جديدة في قطاعات العقارات والسياحة بما يسهم في إنماء الحركة التجارية والإقتصادية في البلاد .


حضر الاجتماع عضو الجمعية العامة للشركة عادل ذمران ومدير عام الشركات التجارية ابراهيم السياني ومدير عام الهيئات والمؤسسات محمد عامر ومدير عام استقرار الأسواق خالد الخولاني.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016