-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مدارس أرض الجنتين نموذج رياضي يحتذى به




أخبار علوم ومعرفة صنعاء /سمير القاسمي 

الثلاثاء /15/مارس (2022م) 




البطولات والالقاب لها ناسها وأهلها، في كرة القدم من يعمل بجد ويكافح دون يأس يحصد الذهب وينال الكأس ويصعد منصات التتويج دون نقاش، العرق والجهد يحتاج إلى مقومات تدفع بالفريق إلى قمة المنافسات!



ما اجمل أن تفوز مع مج



موعة من الأطفال الذين يرون كرة القدم متعة أكثر مما هي مكسب، وما اجمل أن نرى بعض المدارس تهتم بالرياضة المدرسية وتقدم فرق لاتينية في الاراضي اليمنية!



مدارس أرض الجنتين حكاية تعليمية كبيرة، وقصة رياضية جميلة، وصرح تربوي رائع بقيادة الأستاذة الملهمة انتصار الصماط المرأة التي كسرت حواجز المدارس النائمة كروياً وانهت حالة التقاعس الذي يعيشه التربويون تجاه الرياضة المدرسية!



انتصار هي انتصار للرياضة المدرسية، وحلقة وصل بين الرياضة والعملية التعليمية، أهتمت بالجانب الشبابي والرياضي، وزرعت روح بداخل اطفالها الطلاب معززة أكسير حياة الرياضة المدرسية، همها في نقل عمل نموذجي مميز يخلد في تاريخ المدارس الاهلية!


عمل مذهل في الجانب الرياضي تقوم به مدارس أرض الجنتين، دعم متواصل للاعبين المنتخبات الوطنية، اهتمام كامل للانشطة الرياضية التي يقودها الكابتن صخر البكري، أرض الجنتين مثال يحتذى به في الجمع بين التعليم والرياضة!


ومع الاهتمام الرائع للرياضة يفوز فريق مدارس أرض الجنتين لكرة القدم بكل البطولات التي شارك بها، الفوز ببطولة المدارس للمرحلة الاساسية ونفس البطولة في دوري المرحلة الثانوية بمنطقة شعوب، واحرز نجوم ارض الجنتين بجدارة لقب بطولة الملتقى الشتوي للمدارس الذي نظمها نادي وحدة صنعاء!




نهج رائع قدمته انتصار الصماط داخل اطار مدرستها، قدمت لنا نجوماً وابطال في العاب مختلفة وخصوصًا في كرة القدم، أخر هؤلاء الابطال الذين رفعوا أسم المدرسة عالياً هو أيمن فاروق نجم منتخب الناشئين الفائز ببطولة غرب آسيا، الذي كرمته المدرسة بحفل بهيج، وقام بدوره بتكريم المدرسة ومديرتها الرائدة انتصار الصماط!


أرفع القبعة أحتراماً لمدارس أرض الجنتين وادارتها النموذجية بقيادة الاستاذة انتصار الصماط، تحية أعجاب على هذا العمل الكبير الذي تقوم به بالجانب التعليمي والجانب الرياضي، ودعوة للمدارس الاخرى في السير على نفس الطريق ونفس الدرب!

 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016