-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم بصنعاء دشن معرض قوافل صلة الاستهلاكي الأول بأمانة العاصمة على قاعة القمة فج عطان



أخبار إقتصاد صنعاء /نجيب الكامل 
السبت /19/مارس (2022م) 








  وكيل وزارة الصناعة والتجارة بسام الغرباني والمدير التنفيذي  الاستاذ محمد غالب الدخيني يدشن بصنعاء اليوم معرض قوافل صلة الاستهلاكي الأول لتلبية احتياجات الشهر الكريم من المواد الغذائية والمنزلية .


واطلع وكيل وزارة الصناعة على اجنحة المعرض الذي تنظمه حتى نهاية شهر شعبان، مؤسسة قوافل صلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والتعرف على مستوى توفير متطلبات واحتياجات الشهر الكريم من المواد الغذائية والمنزلية والملابس والعطور ومواد التجميل ومدى التزامه بالتخفيضات الحقيقية مقارنة بأسعار السوق.


وأكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة الغرباني حرص الوزارة على رعاية المعارض الخاصة بتوفير احتياجات المواطنين من  المواد الغذائية والاستهلاكية خاصة قبل حلول شهر رمضان الكريم، وبأسعار مناسبة وبما تسهم في الحد من الاحتكار ورفع الاسعار".




واكد الغرباني أن إقامة المعارض تشكل رسالة صمود وتحدي ورسالة رحمة و اطمئنان للمواطنين بأن المواد الغذائية متوفرة وهناك عروض وتخفيضات في بعض السلع واليمن مازال بخير رغم استمرار العدوان والحصار الجائرين على البلد.


من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة صلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات محمد غالب الدخيني ان المعرض الذي تشارك فيه عدد من الشركات الوطنية يهدف إلى توفير كافة متطلبات واحتياجات الشهر الكريم الغذائية والمنزلية بأسعار مخفضة مقارنة بأسعارها بالسوق لتلبية جميع متطلبات المواطنين تحت سقف واحد .



وأكد أن معرض قوافل صلة الاستهلاكي الأول في اليمن  يأتي تجسيداً للتعاون والشراكة مع وزارة الصناعة والتجارية وفي إطار الاهتمام برعاية ودعم المنتجات الوطنية للوصول إلى الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات " الصناعية والتجارية والزراعية ".


واشار الدخيني أن مؤسسة قوافل صلة عملت على مدى 18 عاماً ماضياً عدد من المعارض الدولية في دول الخليج وافريقيا وتعتزم اليوم  إقامة سلسلة من المعارض في جميع الانشطة التجارية والصناعية والزراعية، والعلمية ، والثقافية ، خلال الفترة القادمة للمساهمة في بناء  وتطور اليمن .




من جانبها أكدت رئيسة مجلس إدارة شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري فتحية المحويتي في كلمتها عن الشركات المشاركة في المعرض عن حرص القطاع الخاص في دعم المنتج الوطني وتوفيره بأسعار منافسة ومعقوله، فضلاً عن دوره في توسيع مجالات الاستثمار وتوفير فرص عمل للأيدي العاملة للحد من البطالة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. 


حضر الافتتاح مدير عام الأسواق بوزارة الصناعة والتجارة خالد الخولاني وعدد من المسئولين









التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016