-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفقيه“ سيد“ الشحات!!






مقالات بقلم الاعلامي /خالد السودي 

الثلاثاء /28/مارس (2023م) 





*  يعتقد بعض حملة“ الأقلام“ كحاملي“ الرايات  الحمر“ أنهم جهابذة عصرهم، بعد أن باعوا  محابرهم  ويراعوهم  للشيطان  وللشحت والابتزاز.

*  ويضن يزيد- الفقيه سيد الشحات-أن مسلسل : جنان يخارجك ولا عقل “ يحنبك” يخيل علي، لأنه  لا يعرف  أني أعي  جيدا  حكمة: اتقي  شرا  من  أحسنت إليه خاصة لما يكون  من : بيئة“ رخيصة“ وتردد تيار الكرامة والوفاء والمروءة  عنده لا يصل إلى 220 وات !!

*  البعض نصحني ، لأتنزل نفسك إلى مستواه وترد  علية: هو في القاع وأنت في السماء..قولت سأنزل  إليه حتى أضع كعب جزمتي على جبهته المتسخة  بالوباء والمرض والابتزاز وأكرس بقاءه في قاع  الدناءة والقذارة ، وفي مستنقع“ الصمغ“ الذي اختار وأمثاله من السفهاء والبلداء البقاء فيه.

*  الحقيقة ، مهما تبوأت من المناصب والمواقع لن أخرج من عباءة الصحفي القادر تماما على الدفاع  عن نفسه وعن القضية التي يؤمن بها ، من  الطفيليات التي نخرت وتنخر في جسد البلد والرياضه اليمنية ، وتجد من يغذيها .. وبلا  خجل  ولا وجل سأضع أصبعي في :

عين كل “متصيحف” رياضي رخيص.

*  ويتصور“ الفقيه“سيد“ الشحات أن اختياري في موقع رئاسة اللجنة الإعلامية لاتحاد كرة القدم ستسمح له ولغيره من وحوش الابتزاز ودمامل فساد الإعلامي الرياضي في النيل مني بالسكوت والمواربة .  أقول : لهم“ بطني“ نظيف ماليا وإدارياً وأخلاقياً ، وتاريخي مليء بالإنجازات والأحداث  ناصعة البياض ، وسأضع جزمتي  القديمة  في  حلق  كل فاسد ومبتز حتى نطهر الإعلام الرياضي اليمني  من هذا العفن.

*  ولموقعه“ شوت“ العار والفناء ، لأنه  شات كل المبادئ على قارعة الطريق لانه يأكل من تحت قدميه كمن تأكل من ثديها ، ورمى  بالقيم  عرض الحائط..   

و مثّل بالمُثل كتمثيل بيلاطس البنطي وجنوده  الرومان بجثة السيد المسيح ، فيما يظل يزيد  الفقيه سيد الشحات متقمصا وراء الأكمة دور  اللص“ بارباس“ الذي أنقذه اليهود من حبل المشنقة!!

*  وللزملاء الشرفاء في الوسط الإعلامي الرياضي النقي ، بيننا سنة من الآن إذا لم يكن هناك نقلة  تاريخية في إعلام كرة القدم اليمنية ، فاستقالتي  تحت ظلال  أقلامكم  الوارفة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016