-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تدشين النشاط الثقافي الرمضاني بنادي وحدة صنعاء

 



رياضة متابعة /نجيب الكامل 

الثلاثاء /28/مارس (2023م) 




برعاية معالي وزير الشباب والرياضة دشن الاستاذ امين محمد جمعان رئيس مجلس ادارة نادي وحدة صنعاء بمعية القائد عبدالله عبيد مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ونائبه زيد جحاف النشاط الثقافي الرمضاني بالنادي .

وفي بداية التدشين قدم الكابتن عبدالله عبيد شكره لنادي وحدة صنعاء والذي يحرص على أن يكون السباق في إقامة الفعاليات طوال العام وخاصة الثقافية متحدثا على الجهود المبذولة من مجلس ادارة النادي برئاسة الأستاذ امين جمعان والذي تستمر الأنشطة والألعاب طوال العام من ملتقيات صيفية وشتوية ورمضانية .

من جانبه تحدث رئيس نادي وحدة صنعاء عن اهمية تفعيل النشاط الثقافي بين أوساط الشباب وخاصة الرياضيين اللذين هم جيل المستقبل منوها أن ادارة النادي تحرص على الالتزامات امام الجمهور الثقافي والرياضي وذلك بما ينمي مهاراتهم وثقافتهم لما يحصنهم من الغزو الفكري الذي ينتشر بين اوساط المجتمعات .





موضحا أن النادي سيستمر وخلال ايام الشهر الفضيل بإقامة المسابقات سواء للجمهور او مسابقة القرآن الكريم والذي ستنطلق عصر الاربعاء القادم وكذلك المسابقة الخاصة بالأندية والاتحادات وتنطلق في النصف الثاني من الشعر الفضيل .

من جانبة شكر نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ زيد جحاف نادي الوحدة كونه السباق لإقامة الانشطة الثقافية والتي تستمر رغم الظروف القاسية التي يعاني منها البلد مؤكدا على الشباب الحرص القوي للإستفادة من الأنشطة التي تقام للعام السادس على التوالي والتي من شأنها تعزيز روح الانتماء لهذا الوطن .





حضر التدشين الكابتن عبدالله مظفر الامين العام المساعد والاخ اكرم عبيد المسئول الثقافي بالنادي ومساعده محمد النجار .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016