-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دوت نوشن تقرر عرض مسلسل "ماء الذهب" على منصة تلفز في رمضان ٢٠٢٤

 



فن وثقافة صنعاء /خاص 

الأحد /3/مارس (2024م) 



 أعلنت شركة دوت نوشن للإنتاج الفني والإعلاني عن  عرض مسلسلها الدرامي المنتظر ماء الذهب، على منصة تلفز والموقع الالكتروني للشركة خلال شهر رمضان المبارك لعام ٢٠٢٤.


ويضم المسلسل نخبة من النجوم اليمنيين، منهم نبيل حزام، يحيى إبراهيم، عبدالله يحيى إبراهيم، محمود خليل، أمل إسماعيل، عبير عبدالكريم، هديل ابو اصيل، والنجوم الصاعدة محمد أبلان وسارة المغربي.


ويحمل المسلسل توقيع المخرج اليمني الشهير هاشم حمود هاشم، الذي ، والذي حرص على تقديم عمل درامي يليق بجمهور متعطش وواعي.


ويتميز المسلسل بتنوع في الأفكار والمحتوى حيث شارك في كتابته ط كلا من الكاتبة المعروفة يسرى عباس،  الروائي الكبير وجدي الأهدل، والكاتب الشاب محمد الأخشر.


كما شارك الموسيقار اليمني المعروف محمد القحوم في تأليف الموسيقى التصويرية للمسلسل، والتي تعتبر من أهم عناصر العمل، ونفذتها اوركسترا بودابيست، وهي واحدة من أشهر الفرق الموسيقية في العالم، وقام الفنان هاني الشيباني بغناء شارة المسلسل، والتي كتبها الشاعر عجلان ثابت، والتي تحمل كلمات معبرة ومؤثرة.


وتنوعت أماكن تصوير المسلسل في أكثر من ١٠٠ موقع، تم بناء بعضها من الصفر في عدة مناطق في مدن إب، يريم، وصنعاء، وباستخدام أحدث التقنيات والمعدات الفنية.


وقال المدير التنفيذي للشركة خالد سلام إن المسلسل سيعرض حصريا على منصة "تلفز" الجديدة للمحتوى الرقمي، والتي تتيح للمشاهدين متابعة العمل في أي وقت ومن أي مكان، بالإضافة إلى قناة الشركة على اليوتيوب.


وأضاف  أن الشركة ستعلن عن تفاصيل وأوقات العرض الرسمية قبل بداية شهر رمضان المقبل، مؤكدا أن المسلسل سيكون من أضخم الإنتاجات الدرامية في تاريخ اليمن، وأنه سيقدم وجبة فنية مختلفة وجديدة للجمهور.



وأشار سلام مسلسل ماء الذهب يعتبر ثاني تجربة درامية لشركة دوت نوشن، بعد أن أنتجت في العام ٢٠٢٠ مسلسل سد الغريب، والذي حقق نجاحا كبيرا وحصد الإعجاب والمتابعة لدى الجمهور اليمني في داخل اليمن وخارجه.


وأوضح ان المسلسل ماء سيتناول قصة درامية غامضة ومشوقة، تدور حول مجموعة من الشخصيات المتنوعة والمتشابكة، والتي تتعرض للعديد من المواقف والتحديات والصراعات، في إطار من الإثارة والتشويق.


وبين سلام ان المسلسل سيقدم قالبا مختلفا وشجاعا عن باقي الأعمال الدرامية، حيث يتناول موضوعات حساسة وجريئة، وينتقد بعض الظواهر والممارسات السلبية في المجتمع، بأسلوب فني راق ومحترف.



يذكر أن مسلسل ماء الذهب تم إنتاجه ونشر الفيديو الترويجي له قبل عامين، قبل أن تقرر الشركة تأجيل العرض بعد تراجع القناة المتفق معها بسبب عدم قدرتها على دفع تكاليف العمل، وهو ما أثار حزن وغضب الجمهور الذي كان يترقب عرض المسلسل بفارغ الصبر.


ويعد مسلسل ماء الذهب من أهم الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان ٢٠٢٤، والتي يتوقع لها أن تحقق نسبة مشاهدة عالية، وأن تنال إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء.


وتعتبر شركة دوت نوشن من أهم الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الفني والإعلاني في اليمن، حيث تأسست في نوفمبر من العام ٢٠١١، وحققت الشركة منذ لحظة انشائها العديد من النجاحات وأنتجت الكثير من الأعمال الفنية، الدرامية، الوثائقية والإبداعية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016