-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

"شكراً لكم جميعاً، كان عاماً استثنائياً وهذه لحظة فريدة في مسيرتي"، قال المهاجم المدريديستا

أخبار رياضة العالم /ريال مدريد 
كريستيانو رونالدو هو "الأفضل". جدد مهاجم ريال مدريد التأكيد على انه أفضل لاعبٍ في العالم في الحفل الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن. بعد تتويجه بالجائزة في نسختها الأولى في 2016، فاز البرتغالي بجائزة The Best من  FIFAلأفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي. تفوّق كريستيانو على ميسي ونيمار في التصويت الذي شارك فيه مدربو المنتخبات الوطنية وقادة المنتخبات الوطنية وصحفيون مختصون يمثلون جميع المنتخبات والجمهور من مختلف أنحاء العالم المسجلين في FIFA.com.
 
فاز كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، في حين فاز في الموسم الجاري بكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني. إلى جانب ذلك، وخلال الفترة بين 20 نوفمبر 2016 و2 يوليو 2017، التي تؤخذ بعين الاعتبار لمنح هذه الجائزة المرموقة، تصدّر البرتغالي الفريق الأبيض الذي فاز بكأس الأبطال الـ12 والدوري الإسباني الـ33 في تاريخ النادي وكأس العالم للأندية في اليابان.
 
كريستيانو: "شكراً لكل من صوّت لي"
"أود بدايةً أن أشكر زملائي والفريق وريال مدريد. شكراً لكم جميعاً، كان عاماً استثنائياً. اعتليت هذه المنصة 11 سنةً، وهو ما يعني الكثير من العمل والتفاني. لم أتخيّل يوماً انني سأفوز بذلك العدد من الألقاب في مسيرتي. أودُّ ان أشكر عائلتي، التي رافقتني الليلة، أشقائي، أصدقائي، صديقتي العاطفية، ابني، أمي المتواجدة في المنزل الآن وكذلك طفليّ اللذين تركتهما في المنزل.
"قدّمنا موسماً رائعاً وكان عاماً لا يُنسى"
"إنها لحظة فريدة في مسيرتي وأنا في غاية السعادة. شكراً لكل من صوّت لي. هنيئاً لميسي ونيمار لتواجدهما هنا اليوم. أشكر المشجعين، مدرّبي، زملائي في الفريق ورئيسي لدعهم اليومي لي. نحن في بريطانيا للمرة الأولى، والفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية لحظة لا تُنسى. أعرف ان الجماهير صوّتت أيضاً لذلك أريد ان أشكر جميع الذين صوتوا لي من جميع أنحاء العالم. أنا فخورٌ بتواجدي هنا اليوم محاطاً بهذا العدد الكبير من النجوم. أنا في غاية السعادة، شكراً جزيلاً". 

الزمالة 
"الفوز بهذه الجائزة فخرٌ كبير. أغتنم الفرصة لإهدائها للمشجعين، لزملائي ولكل من ساعدني للوصول إلى هنا. أنا في غاية السعادة وأريد الاستمتاع بهذه اللحظة. قدّمنا موسماً رائعاً ولذلك أريد أن أهنئ زملائي، المتواجدين هنا والمتواجدين في مدريد. كان عاماً لا يُنسى. وراء هذه الجائزة جهدٌ كبير، تدريبات في الملعب، في صالة الألعاب الرياضة، حمامات باردة، غذاء صحي، ونوم جيد...".
 
الفخر 
"أنا أعمل للفوز بجوائز جماعية وانطلاقاً من ذلك أتطلّع للفوز بجوائز فردية، أحب الفوز بالاثنين على السواء. أنا محظوظ باللعب في أفضل نادي في العالم وفي منتخبٍ رائع. فخورٌ جداً باللعب في ريال مدريد، وبتحقيق إنجازات معاً وإدخال السعادة إلى قلوب الناس. لا يمكنني طلب المزيد. أستمتع بكرة القدم وذلك هو حافزي الأكبر. لا أتنافس مع ليو. أنا سعيد وهادئ. سنرى كيف تتطور الأمور في المستقبل، لكني أريد الاستمتاع بهذه اللحظة الآن". 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016