-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم ختام الملتقي الشتوي الثاني لوحدة صنعاء الأمبراطور بحثا عن لقبه المفقود والوحدة للحفاظ عليه



رياضة صنعاء /جمال الخولاني





يتطلع فريق أهلي صنعاء لتحقيق بطولة الملتقى الشتوي الثاني، عندما يواجه غريمه الأزلي الوحدة بعد غد الخميس على ملعب الأخير في ختام البطولة التي انطلقت قبل شهرين بمشاركة أندية أمانة العاصمة.
الأهلي بقيادة مدربه محمد النفيعي ومساعده وابن النادي الأمبراطوري جمال القديمي، يسعى للإطاحة بالمارد الأزرق وانتزاع لقب البطولة من أرضية ميدانه وإعلان الأهازيج ودقة البرع الشعبية لجمهور يعشق أمبراطور اليمن ويزحف خلفه أين ماحل وارتحل حاملا معه الكؤوس والميداليات الذهبية ممزوجة بعقود الفل.
ويملك النفيعي الذي يطمح لرفع كأس أول بطولة له مع الأمبراطور، لاعبين قادرين على صنع الفارق والذهاب بكأس البطولة لمتحف النادي رغم صعوبة اللقاء نظرا للقوة الضاربة التي يتمتع بها عدد من لاعبي الوحدة منهم حارس المنتخب الوطني سعود السوادي وصاحب الطول الفارع عبد المجيد الجرشي والاسمراني محمد الطيري وصانع الألعاب أيمن المطري، والجناح الهارب يوسف كندش والمايسترو عبد العزيز خميس والقناص عبد الله العبسي وصاحب الرأس الذهبية مهاجم الأهلي سابقا سعيد المنصوب الذي يسعى للتسجيل هذه المرة في شباك الأهلي.
وسيدفع النفيعي بكافة أوراقه دون تحفظ لأهمية اللقاء والبحث عن الكأس الضائع عن خزانة الأمبراطور المرصعة بالألقاب والإنجازات والبطولات والتاريخ شاهد على ذلك.
ويدخل الأهلي المباراة بأريحية نسبية مقارنة برفاق مدرب الزعيم أمين السنيني، حيث سيلعب الشياطين الحمر بفرصتي الفوز أو التعادل ليعلن نفسه عريسا للبطولة، فيما يلعب الوحدة بفرصة الفوز فقط، ليحتفظ بلقبه ويحرم الأهلى رائحة الكأس الغائبة.
الأمبراطور يملك في جعبته مزيج من لاعبي الخبرة والشباب، يتقدمهم الأخطبوط علي العنسي، وسياج حديدي مكون من برج المراقبة حمادة الزبيري وصمام أمان القلعة الأهلاوية الشرس فيصل الهزمي، والنفاثة البشرية مهدي مجفن، والأعسر المهاري أحمد الظاهري.
معركة وسط الميدان هي الفيصل والسلاح الفتاك الذي سيعتمد عليه النفيعي من خلال الموسيقار محمد الغمري والأنيق الهادئ صدام الشريف والقادم بقوة للنجومية محمد الخولاني، والسلطان عازف الجيتار المخضرم وحيد الخياط ومن أمامهم قصير مكير يعشق المشاكسة ولدغ الشباك الزيكو طفطوف بجانب الوافد الجديد محمد علوس الذي يتطلع لسحب الكأس هذه المرة بقميص أحمر فاقع اللون لن يسر مشجع أزرق.
وسيفتقد الأهلي لبعض من لاعبيه لانخراطهم معسكر منتخبنا الوطني الأولمبي، أمثال المدافع طه كندش وأحمد جوبح والهداف ناصر محمدو، ورامي الوسماني ،في حين يغيب عن الوحدة عبد المجيد صبارة وعبد الله زهرة.
وحقق الأهلي ستة انتصارات متتالية ولم يتذوق طعم الخسارة والتعادل، ليتربع كرسي الصدارة ب 18 نقطة، في المقابل أودع الوحدة بنك البطولة 16 نقطة محتلا وصافة البطولة التي جرت بنظام الكل مع الكل من مباراة فقط.
الأهلي والوحدة قصة طويلة من تاريخ حافل بالامتاع والاقناع يعشقان البطولات دون هوادة وكل منهما يبحثان عن أمجاد جديدة تضاف لرصيدهما فلمن ستكون الغلبة.
………………………… ..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016