-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

افتتاح يوم أمس بصنعاء مجمع الجهيبي لجميع خدمات السيارات في مكان واحد وبكادر وطني مؤهل



أخبار إقتصاد صنعاء /نجيب الكامل 





وفي تصريح للأخ علي عبده ردمان الجهيبي، رئيس مجلس الإدارة، أكد أن الاستثمار في الوطن أفضل من الاستثمار في الخارج؛ فهناك لا قيمة للمستثمر الأجنبي، ولا حقوق محفوظة، والبلد في الوقت الراهن بحاجة لكل الاستثمارات المختلفة من أجل توفير فرص العمل للشباب الذين هم بحاجة لفرص العمل، لا سيما وهناك عدد كبير جدا منهم خرجوا من أعمالهم بسبب جائحة كورونا والحرب والحصار.

 وأوضح ابراهيم علي عبده ردمان الجهيبي، المدير العام للمجمع، أن المشروع سوف يقدم جميع أنواع الخدمات مثل: السرويس العادي والبخار وخدمات التلميع وميزان السيارات وفحص كمبيوتر وبنشر وكهرباء سيارات وزيوت وترصيص؛ فكل ما يخص صيانة السيارات سيجده المواطن في مكان واحد، مشيرا إلى أن ما يتميز به المركز هو وجود كادر وطني مؤهل ومدرب وذي خبرة، وبأسعار تناسب جميع طبقات المجتمع.








وقال الأخ محمد علي ردمان الجهيبي، إن البلاد تفتقر للعديد من المشروعات النوعية، مثل هذا المشروع، وكان من المقرر أن يكون في محافظة اب غير أن الوالد صمم أن يكون هنا في صنعاء، وقد أعجبه الموقع.

وعن انطباعات الحضور يرى الأخ سلطان الرباعي، مدير التسويق في شركة الحجاجي، أن المغزى من مثل هذه الاستثمارات هو توفير العملة الصعبة للبلاد، وتوفير فرص العمل للشباب، ناصحا المغتربين من أصحاب رؤوس الأموال بأن يستثمرون في بلادهم، التي وصفها بأنها لا تزال فيها مجالات الاستثمار متنوعة في كل ربوع الوطن.

فيما وصف الأخ محمد عبدالواحد، المشروع بأنه كبير وراقٍ ومن المشروعات النوعية، ويرى بأنه سيقدم خدمات راقية للمجتمع، موجها دعوة لرؤوس الأموال المهاجرة للتفكير الجدي للاستثمار في بلدهم؛ فالوطن بحاجة للاستثمارات المختلفة في ظل الظروف الراهنة.









وفي ذات السياق تحدث المهندس خالد التويتي، المدير المالي والإداري للمجمع، قائلا: المشروع يتميز بأنه يضم جميع خدمات السيارات في مكان واحد، تحت إدارة كادر وطني تم اختياره بعناية فائقة، لديه الخبرة الكاملة في التعامل مع جميع أنواع السيارات وأحجامها، فهو يحتوي على جميع الأقسام بحيث يلبي جميع رغبات واحتياجات المواطن تحت سقف واحد، إضافة إلى أن المشروع وفر العديد من فرص العمل للشباب في ظل الوضع الراهن.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016