-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الحباري يقف صلبا .. وشاي ( المقهوي) لايكفي لتعديل مزاج اللاعبين وقراطيس الانسي تعجز عن مسح تراب أحذية الامبراطور



رياضة صنعاء /خاص

الأربعاء /11/سبتمبر (2024م) 



الشيخ يحيى الحباري الداعم الأول للنادي الأهلي يفضح إداريين النادي قبل المشاركة الخليجية 

 يفجر قنبلة الموسم ويكشف المستور قبيل مشاركة الاهلي خليجيا

 الشيخ يحي علي الحباري مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن كشف عن واقع الحال الذي وصلت إليه إدارة النادي برئاسة حسن الكبوس والنادي على مشارف خوض استحقاق خليجي مهم .


وأعرب الشيخ الحباري عن اسفة لعدم التزام بعص رجال الاعمال بوعودهم ممن يتبؤون مناصب إدارية في نادي اهلي .


ووصف الحباري تلك التصريحات بالشطحات وانها ذهبت أدراج الرياح مطالبا إياهم بالوفاء بالوعد قولا وفعلا .


واوضح الحباري في تصريح صحفي لوسائل الإعلام بأن رئيس مجلس إدارة النادي حسن الكبوس اعلن عن تبرعه لمشاركة النادي في بطولة كأس الأندية الخليجية الأولى بخمسين الف دولار ومحمد الأنسي بخمسة وعشرون الف دولار .


واضاف الحباري  للأسف الشديد دفع الكبوس بعد متابعة ووعود  خمسة الف دولار بينمنا الاخ محمد الانسي  لم يدفع شي كما هي عادته مشيرا يستغل الأهلي لدعايه بضائع امكتبه الجيل الجديد وبدون مقابل.


 وتابع نحن صدقنا فيما قلناه والمبلغ الذي تبرعنا به دفعناه للنادي ونبنينا مدرجات ومشاريع ضخمة ونقدم للأهلي بسخاء كبير .


واشار أن  استقدام المدرب المغربي كان بتنسيق بيني وبين الاخ عبدالوهاب الزرقه عضوا مجلس اداره الأهلي وبدعمنا ولكن عند وصول المدرب جاء لصوص  الجهود من قياده الأهلي الشرعيه وحرمان الحباري من حضور المؤتمر الصحفي بطرق خبيثه ومهينه لمن يقدم روحه وماله للأهلي ولايحتاج الشكر من أحد وانا سواء كنت قريب أو بعيد سأظل وفيا  وداعما مخلصا للكيان والامبراطور أهلي صنعاء .


واضاف..  وهذه ليست هي الأولى لانه سبق وتم  إهانه فريق الأهلي بعد حصوله على البطوله بتكريم هزيل وزهيد  لايليق باللقب الذي حققه لاعبي ونجوم الأهلي.

 

وأوضح  أن البطولة جاءت بجهد اللاعبين والجهاز الفني وبدعم شخصي سخي من الحباري  البطوله  والجميع يعرف ذلك  ومن يتجاهل الحباري فهو يتجاهل الأهلي.


وختم .. ومن هنا ادعوا الكبوس والأنسي وزملائهم الآخرين بسرعه توريد ماتبرعوا به في اجتماع مجلس اداره النادي وبمحاضر رسميه وأحملهم مسئوليه كلامهم وان يكون عند ماقالوه وان يفو بذلك لأن الأهلي بحاجة ماسة في هذا الوقت لنقف  جميعا في مشاركتة الخارجية القادمة ليكون الأهلي خير سفير للكرة اليمنية .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016