-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مركز النور للمكفوفين ينال درع الإبداع والتميز على مستوى مدارس أمانة العاصمة

 



أخبار محلية صنعاء! مجيب قحطان 

الثلاثاء!/10/سبتمبر (2024م) 



كرم مكتب التربية والتعليم  والبحث العلمي مركز النور  لرعاية المكفوفين بدرع الإبداع والتميز على مستوى مدارس أمانة العاصمة للعام 1445هجرية بوصفه من المدارس المتميزة على مستوى الأمانة ومدارس ذوي الإعاقة 


جاء ذلك في الحفل الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالأمانة  بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف،وفي  الفعالية التكريمية التي  شهدت حضورًا مميزا  من مديري المناطق التعليمية ومديري المدارس. 

هنأ مدير مكتب التربية عبدالقادر المهدي المدارس الفائزة بدرع  مستعرضا  آلية عمل لجنة الجائزة والمعايير التي تم اعتمادها لتقييم المدارس الفائزة.



بدوره  قدم الدكتور حميد قطران، نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة ورئيس لجنة جائزة الإبداع والتميز، توضيحًا حول تصنيف المدارس. التي  تقسيمها  إلى ثلاث فئات: الفئة الذهبية التي تضم العشر مدارس الحاصلة على أعلى تقييم، الفئة الفضية التي تشمل عشر مدارس، والفئة البرونزية التي تضم 19 مدرسة.


إلى ذلك  عبر  الأستاذ حسن إسماعيل، مدير مركز النور، عن سعادته بفوز مركز النور للمكفوفين بجائزة الإبداع والتميز 


مبينا  أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الجماعية لجميع العاملين في المركز والمجتمع التربوي،


  وأضاف إسماعيل: "نعتز كثيرًا بحصول مركز النور للمكفوفين على جائزة التميز والإبداع، التي تمت وفق معايير الجودة والرقابة المالية والتربوية وغيرها من المعايير المهمة."



مقدما الشكر والتقدير  للأستاذ عبد القادر المهدي، مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة، والدكتور حميد قطران، رئيس لجنة الجائزة، ولجميع أعضاء اللجنة على جهودهم في تنظيم هذة الجائزة وآلية التقييم  الخاصة بها  .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016