-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أهلي صنعاء يقدم مدربه المغربي المرابط ويعقد مؤتمرا صحفيا

 



رياضة صنعاء متابعة /نجيب الكامل 

الإثنين /9/سبتمبر (2024م) 



قدم النادي الأهلي بصنعاء في مؤتمر صحفي المدرب المغربي الكابتن إدريس المرابط الذي تعاقد معه النادي مؤخرا لقيادة الأمبراطور في بطولة الأندية الخليجية المقرر إنطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل. 



وخلال المؤتمر الصحفي احتفى أمين عام النادي الأهلي محمد اليريمي، بقدوم المرابط لليمن وقيادة الفريق الكروي .. مشيرا إلى أن اختيار المدرب المغربي جاء عقب الاطلاع على السيرة الذاتية والإنجازات التي حققها المدرب سواء كلاعب أو مدرب.



وأكد اليريمي أن المدرب المرابط سيكون إضافة قوية وسيسهم في تطوير أداء اللاعبين وتحقيق النتائج الإيجابية نظير خبرته الطويلة في المجال التدريبي.. لافتا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد ووحدة الكلمة، و الانسجام بين الجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق. 


فيما عبر المدرب المرابط خلال المؤتمر عن سعادته بقبول مهمة التوقيع مع النادي الأهلي بواسطة ممثل النادي في الاتحاد عبد الوهاب الزرقة في تجربة جديدة يهدف من خلالها لتحقيق تطلعات الجماهير الأهلاوية واليمنية ..  مشيراً إلى أنه خلال الفترة الحالية سيقيم مستوى اللاعبين والوقوف على جهوزيتهم ومعرفة مكامن النقص إن وجدت والبحث عن خيارات وحلول لسد الفجوة بتعاقدات محلية أو عربية، كون البطولة تحتاج الكثير نظرا لفارق الإمكانات في مختلف الجوانب. 



وأثنى المرابط على إدارة النادي الأهلي لنيل ثقة وضعه على كرسي الجهاز الفني .. واعدا  جماهير النادي ببذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق مستوى يليق بسمعة وتاريخ النادي الأهلي.

 

حضر المؤتمر الصحفي مراقب عام النادي جمال الحضرمي وممثل النادي في اتحاد القدم عبد الوهاب الزرقة والمسؤول الرياضي عادل الأشول ومساعده عادل السالمي ومساعد المسؤول المالي سمير الحمادي.


تصوير/ مجاهد الرازقي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016