-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لن يرهبوك يا محمود!

 



أخبار محلية الحديدة /عزدين الأهدل 

السبت /13/نوفمبر (2021م) 







الحادث الاجرامي الجبان الذي تعرض له المحامي محمودسعيد الشميري مدير ادارة الاراضي بمكتب اراضي وعقارات الدولة  بمحافظة الحديدة  والمتمثل في احراق سيارته يدل على انحطاط منفذيه وجبنهم وشدة المهم من مايقوم به الاستاذ محمود من تصدي. لمافيا الاراضي وحماية اراضي وعقارات الدولة وكذا وقوفه الى جانب المظلومين من المواطنين اصحاب الحقوق وحمايتهم من المتهبشين الذين يحاولون اخذ حق الغير بدون  وجه حق .


و بدون مجامله انه منذ تولي الاستاذ محمود لادارة الاراضي لمس كل المتعاملين مع المكتب تغييرا جذريا في نشاط هذه الاداره الهامه والحيويه في مكتب الاراضي بالحديده فتم معالجة الكثير من الاشكاليات وتتظيم العمل وتسهيله للمواطن.

فكفاة الشميري والخبرات المتراكمه التي يمتلكها اسهمت في ذلك ناهيك عن بشاشته واستقباله الرحب وحسن استماعه فهو يملك خبره واسعه في عمل الاراضي من خلال تدرجه في العمل وعمله باكثر من موقع. وخصوصا عندما كان مديرا للشئون القانونيه وكيف انه كسب العشرات من القضايا لصالح الدوله.


لسنا هنا بصددالاشادة بالاخ محمودسعيد فعمله يتحدث عنه. وتاريخه المشرف شاهدا عليه وانما نحن هنا نريدان نسجل استنكارنا و تنديدنا مابتعرض له   من قبل هؤلاء المجرمين و نحث الاجهزه الامنيه. بمحافظه الحديده والتي اثبتت حنكتها واقتدارها بقيادة المجاهد ابوعلي الكحلاني مديرعام شرطة الحديده على سرعة ضبط الجناه و اتخاذ الاجراءات اللازمه .


ونقول للاستاذ محمود الشميري ان مثل هذا الاعمال الاجراميه لن ترهبك ولن تمنعك من مواصلة الطريق في اداء واجبك الوظيفي وتفانيك في عملك ومكافحتك لاي شكل من اشكال الفساد .

#

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016