-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوائز نقدية يومية للجمهور .. تدشين المسابقة الثقافية الرمضانية بنادي وحدة يوم أمس


أخبار محلية صنعاء /خاص











دشنت مساء الجمعة المسابقة الثقافية الرمضانية التي ينظمها نادي وحدة صنعاء ضمن اطار الملتقى الرمضاني الثاني للنادي على مدى اسبوعين بمشاركة 14 فريقا .
وحددت اللجنة المنظمة للبطولة نظام خروج المغلوب اساسا للمواجهات بين الفرق في ادوار البطولة المختلفة ، حيث ستتأهل السبع الفرق الفائزة في الدور الاول مع افضل فريق خاسر الى دور ال8 من المسابقة .
وتتنافس الفرق المتسابقة في مجالات شتى اهمها الثقافة الدينية والوطنية والرياضة بشقيها المحلي والدولي والتاريخ والمجال العلمي والجغرافيا .
الى ذلك ستحظى الجماهير المتابعة للمسابقات بفرصة الفوز بجوائز نقدية بشكل يومي من خلال الاجابة على الاسئلة الخاصة بهم التي سيوجها منظمي البطولة لهم .
وفي اولى مباريات البطولة حسم الفريق النسوي لنادي وحدة صنعاء تأهله الى دور الثمانية بعد ان تجاوز رجال اليرموك ب13 نقطة مقابل 12 نقطة .
وتتواصل منافسات المسابقة مساء السبت باقامة ثلاثة لقاءات بين اتحاد البلياردو رجال واتحاد الكشافة والمرشدات ونادي ازال مع اتحاد البلياردو فتيات وشباب وحدة صنعاء مع نادي المجد بالسبعين .
وتختتم منافسات الدور الاول مساء الاحد بمواجهات بين اتحاد الاعلام الرياضي وفتيات الظرافي ، واهلي صنعاء مع نادي المستقبل ، واتحاد ذوي الاعاقة مع نادي العروبة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016