-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

​نقابة موظفي شركة واي للاتصالات تواصل اضرابها الشامل

أخبار محلية صنعاء /خاص 
تواصل نقابة موظفي شركة واي للاتصالات في اليمن إضرابها الشامل الذي أعلنته في بيان لها السبت المنصرم وذلك لحماية موظفيها ودفاعا عن حقوقهم المشروعة وفق نص البيان .
وأكدت النقابة أن الإضراب الشامل بعد استنفادها لكل الطرق والسبل المشروعة مع إدارة الشركة وتوقيع عدد من المحاضر والاتفاقات وعبر وسطاء ومع الجهات ذات الاختصاص من النقابة العامة ووزارة العمل .
وأشار البيان إلى مواصلة الشركة لسياسة التجويع لموظفيها واستمرارها في قطع الرواتب منذ أكثر من ستة أشهر ورفض الشركة للحكم الصادر بالنفاذ المعجل وانتهاء مدة التنفيذ الاختياري وعدم الاستئناف في المدة القانونية وإجراء التصعيد الجزئي بتعليق الشارات الحمراء وصولا للإضراب الجزئي .
وأشار البيان إلى أنه وفقا للتفويض الكامل من قبل أعضائها فإنها تهيب بجميع الأعضاء التصعيد ببدء الإضراب الشامل وفق البيان الصادر عنها في 22 من الشهر الجاري .
يشار الى أن  الشعبة الإدارية والعمالية أصدرت أمر التنفيذ الإجباري على شركة واي للاتصالات وذلك لصالح نقابة موظفي شركة واي يوم الأربعاء الموافق 19 ديسمبر الجاري بالحجز التنفيذي على الشركة بعد انقضاء المهلة القانونية للتنفيذ الاختياري بعدم تجاوب الشركة .
وكانت الشعبة الإدارية والعمالية قد أعلنت في إعلان قضائي ضد شركة واي للاتصالات ممثلة برئيس مجلس إدارتها سعود بن عبدالله البوادري سعودي الجنسية بتنفيذ القرار الصادر من اللجنة التحكيمية العمالية برقم (45) لسنة 1439ه وتاريخ 14 مايو 2018م والصادر لصالح الجهة المدعية نقابة موظفي شركة واي للاتصالات  والذي ألزم منطوقه الشركة بسرعة صرف مرتبات أعضاء المدعية (نقابة موظفي شركة واي للاتصالات ) الشهرية وكذا استحقاقاتهم الشهرية لشهري مارس وأبريل 2018م مع استمرار صرفها شهريا بصورة منتظمة .
وإيقاع الحجز التحفظي على أموال وممتلكات الشركة ضمانا للوفاء بمرتبات اعضاء المدعية وتحميل الشركة مبلغ مائة الف ريال أغرام النزاع وأتعاب المحاماة لصالح المدعية نقابة موظفي الشركة .
وشمولية الحكم بالنفاذ المعجل وأنه في حال عدم التنفيذ اختياريا خلال المدة القانونية سوف يتم السير في إجراءات التنفيذ الجبري وفقا للطرق التي رسمها المشرع اليمني في صريح نصوص قانون التنفيذ ألم 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016