-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

​السلطة المحلية بمديرية الثورة تدشن حملة النفير إلى الجبهات


أخبار محلية صنعاء /نجيب الكامل 







دشنت السلطة المحلية بمديرية الثورة حملة النفير العام إلى الجبهات وذلك تزامنا مع بداية العام الميلادي الجديد 2019م واستمرارا لحملة ثبات وانتصار .
وفي التدشين الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني والذي حضره وزير العدل القاضي أحمد عقبات وعضو مجلس الشورى خالد المداني وعلي السقاف وكيل الهيئة العامة للزكاة والقاضي منصور العرجلي ومدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد حمود الدرواني .
أكد وزير العدل القاضي أحمد عقبات أن المسارعة الى مغفرة من ربنا وجنة عرضها السموات والأرض يأتي من خلال النفير إلى الجبهات وفي سبيل الله خفافا وثقالا .
وقال عقبات أن الفرج يأتي من خلال النفير في سبيل الله لأن الأمة المستضعفه قوتها هي أكبر قوة على وجه الأرض في الدفاع عن عرضهم ووطنهم وشرفهم وثروتهم .
وأشار إلى أن العدوان قد هاجمنا بطائراتهم وصواريخهم ودباباتهم وبمختلف أنواع الأسلحة الحديثة فارضين علينا حصارا شاملا من البر والبحر والجو حصارا سياسيا وإقتصاديا وعسكريا .
وحذر وزير العدل من خطورة الحرب الناعمة التي ذهبت إليها دول العدوان بعد فشلهم في الحرب العسكرية من خلال الآلاف التي يرسلونهم إلينا لنشر الفساد والرذيلة .
وشكر عقبات يقظة الأجهزة الأمنية والمواطنين اليقظين كونه يجب على كل واحد منا ان يكون يقظا ولديه حس أمني حذر حتى لا يفتكوا بنا من خلال الحرب الناعمة .
وأكد وزير العدل أن الجهاد في سبيل الله والنفير إلى الجبهات بات اليوم فرض عين على الرجال وعلى النساء رفد الجبهات بما استطعنا الى ذلك سبيلا سواء بالمال أو الغذاء .
منوها إلى أهمية الاستعداد الدائم وعظمة الشهادة ونحن ندافع عن وطننا وعرضنا وشرفنا وثرواتنا وأهمية التعريف بعظمة الجهاد وعظمة الشهادة في كل مكان .
وأشار إلى عظمة الدور الذي قام به الوفد الوطني في الحوار الذي استضافته السويد وما خاضه من معارك سياسية لا تقل شأنا عن المعارك التي يخوضها المجاهدين في الجبهات .
من جهته أشار عضو مجلس الشورى خالد المداني الى أهمية الدور للحاضرين في التدشين بالخروج إلى عمل وفق برنامج معد ندفع من خلاله الناس إلى العمل والتحرك الجاد .
وقال المداني كيف نستقبل هذا العام فأحيائكم تتنافس في من يحشد أكثر وفي من ينفر أكثر للجبهات وهم يتنافسون في استقبال هذا العام بالاحتفاء بالكرسمس ففي تلك الدول ومنها الإمارات والسعودية يحتفون متنافسين من يقدم أكبر شجرة عيد ميلاد في تنافس واضح على الفسوق والرذيلة .
ونبه المداني إلى خطورة الجلوس والتخاذل وما يؤدي ذلك إلى سلب كرامة الناس واستعبادهم من دول الكفر والاحتلال وما ادركه المواطنون في المحافظات المحتلة نتيجة تخاذلهم .
وأكد أن واجبنا اليوم ليس الدفاع عن أنفسنا فقط بل الدفاع عن كل شبر في اليمن حتى يستكمل تحريرها من دنس الاحتلال والعدوان الغاشم .
وقال عضو مجلس,الشورى ان المسئولية تقع على عاتق الجميع في النفير إلى الجبهات وأخذ بأيدي من زالوا في بيوتهم والأخذ بأيديهم وتحميلهم المسئولية فهناك منهم من هو خير منا لو انطلق في سبيل الله وسيقدم دورا كبيرا لكن المشكلة تكمن فينا نحن المقصرون في الوصول إليهم فنحن نؤمل فيهم خيرا فالغرض من هذا اللقاء أن نضع لنا برنامج يهدف إلى توعيتهم .
وأشار إلى الدور الكبير لوفدنا الوطني في مفاوضات السويد محذرا في الوقت ذاته من خطورة الاسترخاء والفرح نظرا للمفاوضات كون العدو غادر وأهمية أن يدرك العدوان أننا لا نأمنهم ولا نصدقهم وبالتالي فإنه يجب أن يكون الميدان ساخنا بل يجب أن يكون ملتهبا .
وأشار وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف إلى أهمية تدشين بداية العام الميلادي الجديد بحملة النفير إلى الجبهات ومواجهة الأعداء والصمود والثبات في جميع الجبهات .
وحذر السقاف من انتشار الفساد والرذيلة الدخيلة على المجتمع اليمني المعروف بأخلاقه وقيمه وعاداته ومبادئه كون العدو اليوم مهزوم في الجبهات العسكرية والسياسية فتوجه نحو الجبهة الأخلاقية .
وحيا السقاف الدور الكبير الذي يقوم به أبناء مديرية الثورة وهم يصنعون تاريخا جديدا من خلال ما يقدمونه فقدموا الكثير من المجاهدين الابطال والشهداء والعظماء ونحن نريد أن نمضي على درب هؤلاء .
ورحب مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد حمود الدرواني في مستهل كلمته بالحضور جميعا في تدشين النفير إلى الجبهات مع بداية العام الجديد 2019م .
وقال نحن مع بداية عام جديد عام من الصمود والانتصارات ورفدا لكل الجبهات ونحن مقبلون على عام جديد نصنع من خلاله ما يؤكد عزتنا وكرامتنا كيمنيين عرف عنهم شموخهم وإبائهم ورفضهم للمحتلين الجدد .
وقال الدرواني نحن أبناء مديرية الثورة نعلن لقيادتنا السياسية كما عهدتمونا نكون أفضل في ثباتنا وصمودنا ونفيرنا إلى الجبهات وبمعنويات مرتفعه ليكون هذا العام عام الصمود والانتصارات .
ودعا مدير عام مديرية الثورة وخصوصا الميسورين إلى البذل والعطاء كوننا مقبلين على أسبوع الشهيد بحيث يكون أسبوعا مميزا في رعاية أسر الشهداء والمرابطين والجرحى وأكد على ضرورة عمل خطة متكاملة لتعهدهم .
وقال الدرواني لا بد أن نكون عند مستوى ظن القيادة السياسية بنا وبروح معنوية عالية مواصلين أداء دورنا وكما عهدونا كلا في مجاله دون كلل أو ملل .
وأكدت كلمة اللجان المجتمعية التي ألقاها سلطان الضاوي على أن العدوان السعودي على بلادنا هو الأطول في العالم والذي لم يحرك له العالم ساكنا تجاه القتل والدمار الذي لحق ببلادنا .
وقال من هنا فإننا نعلن من مديرية الثورة النفير إلى الجبهات فأمام أبطالنا من رجال الرجال لا يوجد في قاموسهم شيء اسمه المستحيل وهم يلقنون العدو دروسا في الثبات والصمود والرجولة والفداء والتضحية .
ووجه في كلمته عدد من الرسائل منها لوفدنا الوطني المفاوض بأن يكون على طاولة المفاوضات أسدا مثل أسودنا في الجبهات ونحن من خلفهم دعما وعونا وسندا لهم .
وإلى رجالنا الأبطال في الجبهات بأن لا تزل أياديهم عن الزناد ولا أقدامهم المقدسة من أماكنها فلكل منا ميدانه وإلى السيد القائد عبد الملك الحوثي بأننا اليوم نحصد ما زرعت من نخوة وكرامة وعزة فإما نصر أو شهادة وكلاهما عزة ونصر .
حضر التدشين المشرف العام لمديرية الثورة القاضي إبراهيم الكبسي والمشرف الاجتماعي هاشم إبراهيم ورئيس لجنة التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ محمد الطوقي .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016