-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أكد استكمال كافة الترتيبات لإقامة البطولة التي تنطلق عصر الأربعاء ..






أخبار رياضة صنعاء /عاصم النهمي














جمعان جاهزون لتنظيم بطولة فريدة من نوعها وسنكون متميزون في كل شيء
اكد أمين محمد جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء - رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الوحدة للفروسية - التي تنطلق منافساتها عصر اليوم الاربعاء ، ان التجهيزات لإقامة البطولة تمت بشكلها النهائي .
واوضح جمعان في تصريح صحفي ان نادي وحدة صنعاء والاتحاد العام للفروسية والهجن استكملا كافة الترتيبات الفنية والتنظيمية و باتا على اتم الاستعداد لتنظيم بطولة فريدة من نوعها .
واشار جمعان الى ان موقع نادي الوحدة وملعبه المعشب الذي سيحتضن منافسات البطولة قد تم تجهيزه بما يتناسب مع القوانين واللوائح والاطر التي تحكم لعبة الفروسية ..
ووعد جمعان محبي لعبة الفروسية بان تكون هذه البطولة متميزة في كل شيء تنظيميا وفنيا ، مطالبا من الجماهير عدم تفويت الفرصة على أنفسهم والحرص على الحضور إلى مدرجات ملعب الوحدة للاستمتاع بالمنافسات .
وثمن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة تفاعل شركة جمعان للتجارة والاستثمار وكذلك شركة سبا فون مع الحدث العظيم والذين ساهموا بشكل كبير في إقامة البطولة وإنجاحها كونهم الرعاة الوحيدين لها .
واثنى رئيس نادي الوحدة على اعضاء اللجنة المنظمة للبطولة والذين بذلوا جهودا مضاعفة خلال الأيام الماضية من اجل إخراج البطولة إلى النور مؤكدا بان نادي الوحدة ومنتسبيه واتحاد الفروسية يقدرون ما قاموا به من عملا عظيم.
وشكر جمعان الجهات التي ساهمت في التجهيزات وعلى رأسها مكتب الاشغال بالامانة وسكرتارية وأمن ونظافة النادي ووسائل الإعلام التي تفاعلت وستتفاعل مع الحدث منذ الوهلة الأولى حتى تصل رسالة المنظمين للداخل والخارج .
الجدير ذكره ان بطولة الوحدة للفروسية ستنطلق عصر اليوم الأربعاء بمشاركة 180 فارسا يمثلون مختلف مرابط الفروسية في اليمن ، وسينظمها نادي وحدة صنعاء على الملاعب المعشبة للمرة الأولى

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016