-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مدراس العلوم والتكنولوجيا تكرم طلابها الأوائل في حفل تكريمي كبير


أخبار محلية صنعاء /علي صالح







تحت شعار "أطفال اليمن ..صناع الأمل "
وأنطلاقا من مشروع الشهيد الصماد(يدا تبني... يدا تحمي )وبرعاية كريمة من مكتب التربيه والتعليم والمنطقه التعليمية في مديرية الثورة والمجلس المحلي
أقامت مدارس العلوم والتكنولوجيا الحديثة بصنعاء- فرع الدائري حفل تكريم طلابها الأوائل للعام الدراسي2017- 2018م. والكادر التعليمي
وفي الحفل الذي حضرة قيادات وزارة التربية وحشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والتربوية واهالي الطلاب
بدء الحفل بوقفة حداد الى روح الشهيد الرئيس الصماد
ثم قراءة الفاتحة الى روحه وارواح الشهداء
وقراءة نبذة مختصرة عن مآثر الشهيد الصماد
وقد اقيم الحفل التكريم تحت شعار
اطفال اليمن ... صناع الأمل
تجسيدا لمشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد
يدتبني ويد تحمي
اللقى مديرعام مدارس العلوم الحديثة الدكتور /عمار مرشد نايف كلمة
قال فيها أننا اليوم في بداية العام الرابع من الصمود في وجه العدوان نقول للعالم أجمع أننا اقوى ونمتلك صمود وثبات وتحدي اكثر من سابق وأن السعوديه وحلفائها فشلت في تحقيق اهدافها سوى من ارتكاب المجازر ، وهي اليوم اضعف واعجز من ان تحقق أي تقدم ملموس يذكر سوى هزائم متكررة تتكبدها يومياً على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية
وأضاف مدير عام مدارس العلوم والتكنولوجيا أن بناء الوطن وإزدهاره وتقدمة في كافة المجالات، مرهون بالتعليم الصحيح للطلاب أجيال الحاضر والمستقبل ، مشير أن الوطن مستهدفا في بنيته التحتية والتعليمية والصحية والخدمية وفي سيادته واستقراره .. لافتا إلى أن الوطن في مواجهة تاريخية وحضارية وحقيقية تحتم على الجميع تكاتف وتوحيد الصفوف وبناء جيل متسلح بالعلم والقيم الفاضلة..
مستشعرين حقيقة أهل اليمن هم اهل العلم والسلم واللين والحضارة وهم فرسان الفتوحات واصل الحضارات داعيا الجميع الى الاصطفاف صفا واحدا مع اليمن ضد العدوان الغاشم معتبرين من الاحتلال الاماراتي والسعودي لبلادنا متناسين اي خلافات كما دعى الجميع الى تحقيق مشروع الرئيس الشهيد الصماد .
فيما أشادت مديره فرع مدارس العلوم الحديثة د/منيرة المحبشي بإهتمام ودعم قيادة وزارة التربية والتعليم للمتفوقين والمخترعين من الطلاب ، مؤكدة إستمرار التعليم والوصول إلى مراحل عالية من التعليم العالي بما يمكنهم من بناء الوطن والنهوض به في مختلف المجالات.
تخلل التكريم فقرات إنشادية
واسكتش طلابي يجسد اعمال العدوان لمحاربة التعليم في اليمن
كذلك عرض رياضي يجسد محاربة العدوان لمشروع الرئيس الصماد.
هذا وقد أشاد الحضور والضيوف بمستوى الحفل الراقي وكذا المستوى التعليمي المتميز عاما بعد عام بمدارس العلوم والتكنولوجيا الحديثة .
كما قام مدير عام المدارس مع مدير عام التخطيط بوزارة الترببة الاستاذ محمد احمد المهدي والاستاذ يونس المنصور بتكريم الطلاب والطالبات الأوائل والمبرزين .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016