-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بيان مباركة لعملية فجر الصحراء و الضربات الصاروخية لعمق العدو السعودي

 




أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 

الإثنين /27/ديسمبر (2021م) 





يبارك تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان للقيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني وللمؤسستين العسكرية والامنية  الانتصار الكبير الذي تكللت به عملية فجر الصحراء و أدت إلى تحرير منطقة اليتمة وما جاورها بمحافظة الجوف ودحر قوات العدو وأتباعه من المرتزقة والعملاء.

كما يحيي استمرار العمليات العسكرية النوعية التي تنفذ في عمق تحالف العدوان السعودي الامريكي الصهيوني والتي كان اخرها عملية الاربعاء الماضي التي استهدفت بعدد من الصواريخ الباليستية مواقع حساسة في عمق العدو  وأهداف حيوية  . 


كما يدين تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان استمرار  الإجرام الأمريكي السعودي في قتل و ترويع المواطنين واستهداف الأحياء السكنية  في ظل الصمت الأممي والدولي إزاء استمرار جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وقتل الأطفال والنساء واستهداف كل مقومات الحياة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والتي تتنافى مع كل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية.


 أن هذه الجرائم والانتهاكات تعكس حالة الهستيريا ومستوى الانهزام النفسي والمعنوي والانهيار الأخلاقي لقوى العدوان الأمريكي السعودي.


وتؤكد  أن التصعيد سيواجه بالتصعيد واستمرار مشيرة الدفاع المشروع عن الشعب والوطن،  مجددة الدعوة الى كافة  ابناء الشعب اليمني العظيم  إلى المشاركة الفاعلة في معركة الحرية والاستقلال.


صادر عن تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان


صنعاء _ الأحد ٢٦ ديسمبر ٢٠٢١م الموافق ٢٢ جماد الاول ١٤٤٣هجرية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016