بنك التضامن الإسلامي الدولي يطلق خدمة المحفظة الإلكترونية "محفظتي"
دشن بنك التضامن الإسلامي الدولي اليوم الخميس خدمة المحفظة الإلكترونية "محفظتي " في كل من صنعاء وعدن.
وقال مساعد المدير العام للبنك غسان شمسان في بلاغ صادر عن بنك التضامن أن الخدمة تتيح للمشترك تنفيذ وإنجاز جميع معاملاته المالية عن طريق التلفون الجوالـ لافتا إلى أن البنك يهدف من وراء تطوير هذه الخدمة إلى تعزيز مبدأ الشمولية المالية في السوق اليمني وحل مشكلة السيولة التي تعاني منها البلاد والسعي للوصول إلى بهذه الخدمة الى أكبر عدد من المستفيدين في المناطق الريفية والحضرية في مختلف المحافظات اليمنية.
ومن جانبه أوضح مدير خدمة "محفظتي " نبيل الشهالي في البلاغ أن خدمة " محفظتي" واحدة من أفضل خدمات النقود الإلكترونية التي تقدم في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرا لمميزاتها الكبيرة والأمان والموثوقية فيها، وتقدم نفس الخدمة في أكثر من 13 دولة في قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا.