-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الصناعة يطلع على سير العمل بمصنع إسمنت باجل

 



أخبار إقتصاد الحديدة /وكالة سبأ 

الخميــــــــــس / ١٦/ سبتمبر( ٢٠٢١م) 






 اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة على سير العمل في مصنع إسمنت باجل بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع الوزير الدرة من رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي إلى شرح حول مستوى الأداء والإنجاز في المصنع والذي يتم باياد يمنية  وكذا والخطط التطويرية التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في مصانع الاسمنت. 





وأشاد وزير الصناعة والتجارة بجهود المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت وكذا الكوادر الوطنية التي تعمل ليلا ونهارا من أجل استعادة تشغيل المصنع في ظل الظروف التي تعيشها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات وتذليل العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل في مصنع باجل ومصانع الاسمنت والعمل على حماية هذه الصناعة الحيوية بما يمكنها من البقاء والنمو وزيادة إنتاجها .

وحث على أهمية التطوير والتحديث المستمر في مصانع الاسمنت الحكومية لمواكبة المنافسة وتلبية احتياجات الأسواق المحلية.

وثمن اهتمام وتشجيع حكومة الانقاذ للصناعات الوطنية القائمة على المواد الخام المحلية وتشغيل الايادي العاملة اليمتية وتوفير مادة الاسمنت  محليا بدلا عن الاستيراد.

رافقه خلال الزيارة مدير مصنع اسمنت باجل المهندس فيصل عبده احمد العريقي ومدير مصنع اسمنت عمران يحيى ابو حلفة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس وعضوا مجلس الادارة محمد شارب والدكتور محمد الانسي وعدد من رجال المال والأعمال.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016