-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موظفو الصناعة ينظمون وقفة احتجاجية لاستهداف العدوان صوامع الغلال بالحديدة



أخبار محلية صنعاء /خاص
7/11/2018 الأربعاء نوفمبر


نظمت قيادات وموظفي وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها وقفة احتجاجية لإدانة استهداف صوامع الغلال بمحافظة الحديدة من قبل تحالف العدوان الغاشم.
واعتبر المحتجون إن هذا الاستهداف خطوة عدوانية جديدة لاستهداف اقتصاد الشعب اليمني حيث يخزن في هذه الصوامع عشرات الآلاف من الأطنان من مادتي القمح والدقيق للمساعدات الانسانية لليمن وذلك في إطار الحرب الاقتصادية الممنهجة لتجويع الشعب اليمني وتدمير منشآته الحيوية والخدمية والاقتصادية لتركيع الشعب للخضوع لأطماع العدوان والاستسلام لأهدافه الاستعمارية في المنطقة.
مجددين مطالبتهم المجتمع الدولي عامة ومنظمات الأمم المتحدة وعلى رأسها الأمم المتحدة والمفوضية السامية لحقوق الإنسان إلى التحرك الجاد والمثمر في فك الحصار ومنع دول تحالف العدوان من ارتكاب المزيد من المجازر والجرائم والانتهاكات الصارخة لقواعد وأحكام ميثاق الأمم المتحدة والاتفاقيات والمعاهدات الدولية ذات الصلة
وتحمل المسئولية بتقديم المسئولين عن دول تحالف العدوان أمام المحاكم الدولية ومعاقبتهم طبقا لأحكام القانون الدولي وضرورة تحييد هذه المنشئات الاقتصادية من الاستهداف والقصف.
وفي تصريح خاص للثورة أوضح نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي أن من قاموا بهذا العمل الإجرامي الدنيء باستهداف مخزون غذائي للشعب اليمني لن يؤثرا أبدا على قوت المواطنيين وأن هناك مايكفي من المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية لعدة أشهر قادمة ولا داعي أبدا للخوف أو القلق إزاء ذلك.
مناشدا ما تبقى من الضمائر الحية ونشطاء العالم إدانة هذه الجريمة والمجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني وتعرية دول العدوان وفضحها أمام الرأي العام العالمي.
حضر الوقفة وكيل قطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ووكيل قطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني وعبدالله نعمان وكيل قطاع التجارة الداخلية بالوزارة وموظفي الوزارة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016