-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الصناعة يطلع على أنشطة جمعية التحرير التنموية

 



أخبار إقتصاد صنعاء /حسن الوريث 

الأحد / ٣/ أكتوبر( ٢٠٢١م) 



 اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم بصنعاء على أنشطة وبرامج جمعية التحرير التنموية. 


واستمع وزير الصناعة والتجارة ومعه وكيلا امانة العاصمة علي شريم وعبد اللطيف العمري ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية بأمانة العاصمة إلى شرح من رئيس الجمعية عصام الحلالي عن الخطط والأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في مختلف الجوانب ونشاط مركز الأكسجين للإعارة الطارئة وما يقدمه للمواطنين والمرضى المحتاجين للاكسجين.


وأستعرض مشاريع وأنشطة الجمعية المستقبلية في المجالات الانسانية والخيرية المختلفة التي تستهدف مختلف فئات المواطنين اضافة الى توسيع مركز الاكسجين.




وخلال الزيارة اشاد وزير الصناعة والتجارة بالدور التنموي والإنساني والخيري الذي تقوم به جمعية التحرير في مختلف الجوانب.


وحث على ضرورة تنويع أنشطة وبرامج الجمعية وتوسيعها لتشمل مختلف الجوانب ومنها مجالات التنمية للشباب والمرأة والمشاريع الصغيرة .  مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم للجمعية ومختلف الجمعيات التنموية والخيرية. 


ودعا وزير الصناعة والتجارة رجال المال والأعمال والخيرين والمنظمات الانسانية والخيرية للتعاون مع الجمعية والشراكة في تنفيذ مشاريعها الانسانية والخيرية.. لافتا إلى أهمية ما يقدمه القطاع الخاص في الجانب الإنساني والإغاثي والطبي كأحد أهم عوامل الصمود والتخفيف من معاناة المواطنين. 






وأعلن رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس ونائب رئيس الغرفة محمد شارب وعضو مجلس الادارة الدكتور محمد الأنسي ومستشار الغرفة توفيق الخامري عن تقديم الغرفة التجارية ٦٠ اسطوانة اكسجين لمركز جمعية التحرير التنموية وكذا تقديم نفقات تشغيلية للجمعية لمساعدتها على استمرار تنفيذ برامجها وأنشطتها الخيرية والاجتماعية والصحية والإنسانية. 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016